‎🔯 الجزء ٣٩ من قصة العشق المحرم 🔯

9.8K 249 326
                                    

🔯 الجزء  ٣٩ من قصة العشق المحرم 🔯
🕎 بقلمي أنا ريم 🕎
(هضرات بالفرنسية نظرا أن المقرر ديال الجامعة باللغة الأجنبية الأولى)
جميلة : (بابتسامة و هي ربي لي عالم بيها لذاخل) سلام (شافت فجوزيف) مرحبا بيك مرة أخرى أ سي الكوهن عندنا !
جوزيف : (ابتاسم و هو معجب بقوتها)
جميلة : (دورات وجهها بزربة باش ماتلفش) المهم فاللول نبغي نعرفكم على موضوع ديالي ! أنا كيما كاتعرفوا أغلبيتكم غادي نهضر على الفقرة الأولى فالجزء ديال : (Thermodynamics) لي هي دراسة خواص الآلات الحرارية . مفاهيم الحرارة ودرجة الحرارة هي أهم الديناميكا الحرارية. يمكن تعريف الديناميكا الحرارية كعلم لجميع الظواهر التي تعتمد على درجة الحرارة وتغيراتها.......(خدات ماركور و بقات كاتشرح كل جزء من هضرتها)
جوزيف : (حاط يديه على حنكو) آنسة جميلة !؟
جميلة : (تصدمات حيث قاطعها) وي موسيو الكوهن !
جوزيف : (كايشوف ليها فعينيها) نتي عارفة بلي جزء من سلسلة الشركات ديالي متخصصة فالبني ، تقدري تقولي ليا الديناميك الحراري فاش يقدر يفيد المهندسين ديالي (هو عارف الجواب حيث هو فالأصل مهندس و تخرج فأمريكا 🇺🇸)
جميلة : (ببرود) ممممم هو يقدوا يطبقوا قانون ديناميك المنشآت ، غادي يعاون هادشي شركتك بزاااف باش طلع من صمعتها كثر و كثر حيث بهاد النوع من التحليل الإنشائي غادي تكونوا كاتحميوا المباني ديالكم من الإنهيار بسباب زلزال ، إعصار مفاجئ ولا حتى الحمولة الزايدة فبعض المرات !
جوزيف : (ابتاسم) كملي !
(بقات جميلة كاتشوف فداطاشوا و كاتشرح بكل ثقة فحين جوزيف بقا متبع معاها حرف بحرف و هو عينيه على شفايفها كيفاش كايتحركوا .... مايقدرش ينكر أنها صدماتو ، ماعمروا توقع أنها تكون بهاد الذكاء و هادشي دايا زاد من الإعجاب ديالو بيها كثر و كثر ... هي دابا ماشي غي مجرد ضحية هي امرأة متميزة بزاااف بالنسبة ليه ، كول جزء منها كايسحروا و يجروا لعندها بحال شي مغناطيس ، هو دابا و لا باغيها تولي ليه كثر من أي وقت و بأي ثمن كان !!!
🧚🏻‍♀️🧚🏻‍♀️🧚🏻‍♀️
🏫 بعد ساعة 🏫
جميلة : (بصوت هادئ) و هادي كانت آخر فقرة فالبروجي نتمنا يكون شرحي بسيط و مفهوم !
(كولشي بقا كايصفق عليها و ناض الأستاذ عندها فرحان حيث حمرات ليه وجهو ...)
البروف : Bravo Jamila , c'est exellent
لمياء و دعاء : جميلة (دارو ليها بيديهم هاكا 👍🏻)
جميلة : شكرا (شافت فجوزيف لي كان باقي كايشوف فيها و عاودات دورات وجهها)
البروف : (شاف ساعة) عندكم استراحة ديال 15 لدقيقة و نكملوا !
(جميلة كانت كلمات البروف بحال رسالة إفراج بالنسبة ليها ، جمعات pc ديالها بزربة ، هزات ساكها و مشات كاتجري باتجاه الباب طايرة ...)
البروف : (مشا عند جوزيف لي كان نايض تابعها) سي الكوهن بلاتي تشرب شي حاجة !؟
جوزيف : مرة أخرى عندي مايدار دابا !
(خرج جوزيف كايجري فالكولوار ديال الكلية تابع جميلة بزربة ، والو مالقاهاش بقا غادي باتجاه الباب الرئيسي حتى بانت ليه خرجات و غادة باتجاه المحطة ديال الطوبيس ... عض على سنانو و مشا كايجري بخطوات تابتة و شعرو الزعر كايطير فسما حتى شدها و بدون اخساس زدحها مع واحد الطمبيل و قبطها من يديها بقوة باش مايخليهاش تحرك)
جميلة : (تقصحات) أيييييييييييي !
جوزيف : (هضر بنبرة غريبة) حتال إمتى أتبقاي كاتهربي !
جميلة : حتى تبعد مني فمرة و تنساني كيما نسيتك !
جوزيف : (صدمو جوابها) شنو ؟!
جميلة  : (عينيها غرغرو بالدموع) آه كيما كاتسمع !
جوزيف : (حاجة الوحيدة لي ماكايحملهاش هيا دموعها ، ماعرفش علاش) جميلة !!!
جميلة : (كاتحاول تفك منو) نتا ستاغليتيني داك النهار و قضيتي بيا غراضك و مشيتي خليتيني بحال الكلبة تما لاش دابا جاي !
جوزيف : (غوت بجهد و قرب لوجهها بحال إلا غادي يبوسها ، عروق عنقو كانوا باينين بالأعصاب) نتي خاصك تبوسيلي يدي حيث مشيت و مابقيتش معاك تما ! أصلا كون جاوبتي فداك التلفون كون عرفتي علاش درت أنا هاكا !
جميلة : (بقات كاضحك) شنو كنتي أتقول ليا (بدات كاتغوت و تبكي بجهد) كنتي أتقول ليا أنا سادي أ جميلة ؟!
جوزيف : (تصدم و طلق منها بلا مايحس) باش عرفتيها ؟!
جميلة : (كاضحك و الدموع فعينيها) واش يتحابك أنا مكلخة و لا شنو ؟! راه كلشي فيك كايبين بلي نتا ماشي طبيعي ! عصبيتك ، طريقة باش كنتي كاتبوسني ! كلشي كلشي ....
جوزيف : (عينيه حمارو و هضر ببرود) برافو عليك مطورة مع راسك
جميلة : (ببرود كثر منو) إوا منين برافو عليا عطيني تيساع ! غي تهنى أنا راه مانقدر ندير معاك حتى حاجة من داكشي لي فبالك !
جوزيف : و شكون قالك ديري معايا شي حاجة ؟! أنا ماعمري نويت فيك شي حاجة من داكشي و داك نهار فطواليط مشيت بحالي غي باش مانقيصكش !
جميلة : (ضحكات من سداجة الموقف) و ها حنا رجعنا ! حتال إ متى أتبقى تحبس راسك عليا (كاترعد حيث خايفة منو) باركة أ جوزيف مانضحكوا على بعضياتنا أنا و نتا مستحيل نكونوا بجوج !
جوزيف : (زير على سنانو) ماشي نتي لي كاتقرري هادشي !
جميلة : (سدات عينيها و تنهدات حيث هادشي لي غادي تقولوا كولوا كذوب) جوزيف أنا صافي محيتك من حياتي ! مانقدرش نكون مع سادي راه مستحيل داكشي لي شفت راه صعيب عليا (كاتكذب) أنا قريب أنتخطب بواحد من عائلتي و غادي نبني حياة جديدة !
جوزيف : (ابتاسم باستهزاء) باغك تبني حياة جديدة مزيان ؟
جميلة : نتا ا جوزيف راجل زوين بزاااف و عندك الفلوس و الأملاك و أي بنت طلبتيها أتجي حتال عندك !
جوزيف : سكتي (زير على يديه باش مايضربهاش) عقلي أ جميلة على هاد النهار مزيااااااااان و تسناي النهار لي أتجي فيه حتال عندي برجليك تبوسيهم بحال الكلبة (ضرب طمبيل بجهد حتى تشقات زاجة و ترش الدم من يديه)
جميلة : (نقزات من بلاصتها بالخلعة و هي غادي تسخف حيث غي كاتضاهر القوة) ماعمري أنجي عندك !
جوزيف : (شاف فيها بعينيه حومر لآخر مرة و دار عطاها بالظهر) ها حنا أنشوفوا !
جميلة : (فديك اللحظة حسات بلي كلشي سالا داك الحلم زوين تبخر ،هضرات و هي حابسة البكية و هي عند بالها أن هضرتو ماشي تهديد و إنما غي عصبية) بسلامة ! تهلا فراسك !
(جميلة عطاتو حتى هي بالظهر و مشا كل وحد منهم من طريق مختالفة ، جميلة كان عند بالها أن هذا آخر نهار أتشوف فيه جوزيف فحين هي ماكانتش كاتعرف مزيان حفيد الكوهن كي داير فالحقيقة )
نهاية الفصل الأول 🖤
🧞‍♀️ يتبع ........توقعاتكم ....🧞‍♀️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشق محرم  🧞‍♀️عشيقة العبري 🧞‍♀️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن