#بقلم إيـزابيـل
#الفصل الواحد والاربعين الجزء الثاني
# فوق جمرات الانتقام
..
قوتقلبي نغزني ووروحي حستني بسرعه تراجعت بخطوات بطيئه للخلف ووبلعت ريكي بخوف..
شعور رهبه قوي..اول مره يسوونهه وويجون شنو السبب شيردون خوفتني جيتهن عبدالله عفته فوك نايم..
جانن كاعدات ب الاستقبال عمة جواد ووبنت عمه ثنينهن جبيرات بالعمر..
دخلت ورجفه بيه حتى ماعرفت امشي اجيت اطيح على وجهي تقربت عليهن وسلمت باوستهن وكعدت كدامهن غزلان بصفي ام احمد جابت صينينه الجاي ووالكعك وخليتهه كدامهن..
عمة جواد جان اسمهه امل
: شلونج عمة قوت شخبارج..بلعت ريكي : الحمدالله
امل : سمعنه بيج تزوجتي واحد من ولد الشيخ فالح..
هزيت راسي بأي : صحيح
امل : الله يهنيج حبيبة ان شاء الله ترتاحين لان انت جواد االله يرحمه جان شالع گلبج..
كلت بداخلي شعجب طلع منج هيج كلام مو هو جان يروح يمكم وتحيلونه عليه وويجي يسكطني تسكط.
رجعت كالت
: مادام انت كاعده وهسه تحت جناح رجال فـ احنه نريد ابن ابنه عبدالله..تباوعلي بخزره ووبعدم رضى وبودهه تكوم تاكلي..صقعتني بكلامهه كلبي كام يوجعني رأساً ودمعتي طفرت من عيني يمة شلون اتحمل عيشتي وواكمل هالدنيا الگشره هاي بدون عبدالله اموت والله ما اضل عايشه مستحيل.
قوت : ليش تاخذينه؟ ابني يمي ما انطي وحتى لو تزوجج شراح يفرق قابل بالعكس اصلا مروان مدللله دلال ومعتبره ابنه لا والله اكثر وما ما مقصريين بحقه لا بالصغيره ولا بالجبيره..
غزلان : مرخصتج خاله بس عيب هالحجي هذا انت كاعده ببيت الشيخ فالح وانت تعرفين كلش زين منو همه وخاصا الولد ولا صغراً بالشيخ احنه مادام قوت صارت منه وبينه يعني ابنهه نفس الشيء ان شاء الله مخلينه بعيونه ومروان اذا ما تعرفينه مو من النوع الكارهه او حاقد أو يضوج لان الطفل مو ابنه بالعكس ماطول هو يحب قوت يعني يقدر ابنهه الي هو قطعه منهه...
خلت ايد على ايد ووعوجت شفايفهه
: والله يخاله وصلنه حجي يشيب الراس ويگدر الخاطر والله من فوك ما يرضى بي .غزلان : خير حجيش؟!
امل : يكولون ابن الشيخ اخذ خدامه ووغصب ابو يقبل بيهه ووتزوجهه بالسر ووهسه كل العائله ما مرحبه بيهم والشيخ تبره من ابنه ووعلى ساعه ينطردون چا اذا هيج احنه ما نخلي ابنه يتبهذل بين قوت وومروان والشيخ اخذه ووخلي امه شتسوي تسوي منهه الروحهه...
غزلان : عيب هالحجي حجيه شنو غصب ابو شنو خدامه وشلون يتبره من ابنه وبعدين لو ما مرحبين بيهم جان شفتيني هسه كاعده يم قوت ومساندتهه مو كلشي ينسمع يتصدك هواي طلعت اشاعات عليهم بس الاصيل يشوف الناس بمعدنه..
أنت تقرأ
فوق جمرات الأنتقام
Randomعن ثلاثة اخوه مصيرهم مجهول في ضل اب متسلط..؟ كان دائما يحب الاستماع للأغاني الغزليه.. ولم افكر يوماً قط اني انا المقصوده....