الفصل السابع والاربعين الجزء الثاني

12.3K 1.3K 308
                                    

#بقلم إيـزابيـل
#الفصل السابع والاربعين الجزء الثاني
#فوق جمرات الانتقام
..
غزلان

نصدمت من شفته ركع رواء راشدي سطرهه بمكانهه وونركع وجهه بالكاع ووالدم يوكع من شفايفهه..

ضليت مصكوعه ووهو يصرخ عليهه
: ادبسززز وما متربيه  عمرج كله جبتي طيحان حظ جا ولج انه تلعبين وياي انه ينضحك عليهه  اليوم صبغج اطيحه..

وهي بس تبجي جرهه من دشداشهه ووكفهه لزمهه من شعرهه ويصرخ بوجهه

وهي بس تبجي وتنحب رحت علي لزمت زنده واهمس : فدوه برهان عوفهه كافي تصيح وتضرب بيهه باعهه شلون نخلست..

صرخ بوجهي: وابوو زايددد جعل جني يتلبسهه ولو هي تتلبسه مو هو يتلبسهه..

شمرهه بالكاع اجت امي تلطم على خدهه ووتصيح : يا ولك برهان شبيك وياها شمسويه..

رجعت وكفت ووتمسح اطراف شفتهه بغضب..
ووتخزر بيه : ما تستاهل مرتك الحيه ولو يرجع بيه الزمن اسوي نفس الي سويته ومن دون تردد او خجل..

راد  يضربهه جان تركض للغرفه ووتقفلهه عليهه رفع اصبعه ويصرخ وويشيل روحه ويركعهه بالكاع : بنت الاوادم لحضه وحده ما اشوفجج هنااا لا ومحمد ادوسج بالقندره ووعبالج امشيههه هيج لاااا بعدج كلشي ماشفتي يابويه امشي اطلع يللله ووكلب الي يوصلج اذا واحد من االحرس او غيرهم..

حسيت بي راح ينجلط ووامي كامت تصيح ماتطردهه مو بكيفك انه الشيخه هنا وو..

بعدهه ما مكمله جان يرفع كف ايده بوجهه
: اشش ااسكتي حجيه خليني محترم مكانتج لا اطردج انت وياها..

شيخه على روحج خوش..

بلعت ريكي بخجل من يمي فشلت نزلت اديه اعصر بثوبي بين اصابيعي راد يكمل نزل مروان يركض  ومفجوع ووملامحه تصرخ ووجهه احمر ووعيونه مكلوبه يركض حتى مايشوف بطريقه حافي وويدكم بقميصه جان يلزمه برهان من ايده : شكوو شكووو خبل شبيك؟

جان يصرخ بصوت هد عواميد البيت
: لك برهااااان باسسل بالسجنننن اخوووي بالسجنننن باسل نايييم هناك وواحنه ماندرييي

برهان فتح عيونه بصدمه ووعبالك مامصدك
:  لا تجذب لك لا الطمك على حلكك..

مروان : وعلي وعلي وروح امي..

طلعو ثنينهم يتراكضون ووبثواني حركت سيارتهم ضل كلبي يلعب ووالدمعه بطرف عيني
ووصدري مقبوض..

واحس اريد اتقيء من الاغثيان الي اجاني منا رواء الي ماعرف شنو قصتهه ومنا باسل ودخوله للسجن
...
سما

صوت يصيح مات مات فاضل راح وونعي وبجي كلبي نخمش ووامي وجه صار نوميه رجليه بادن ووجسمي كله نمل اريد اوكف على حيلي.. نفسي عله ووصوت الصياح كل ماله وويعلى..

فوق جمرات الأنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن