ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صوت طرق الباب
تقترب وتفتح الباب بهدوء
تقول بحيرة " من...أنتَ؟!"
ماركوس"جئت من اجل البحث عن شيء مهم!!"
لترد بإلحاح "لكن من تكون....وماذا تبحث؟!"
ماركوس بمجاملة" هل يمكن ان أسألك بعض الاسئلة يا جميلتي الصغيرة "
_يدفع دافيد الباب بقوة ويبعد اخته ويقول بغضب_"من أنت لتكلم أختي هكذا امام باب منزلي؟!"
بضجر يرد " أنا هنا من اجل شيء مهم جدا لست هنا لتفاهاتك اريد ايجاد الاجوبة المناسبة ثم اذهب "
ينظر اليه بتحدي "لن اخاف منك او من مظهرك مهما تكن شرطي او مجرم او من C.I.R..لست هنا لتأخذ ما تريد..عد من اين جئت"
يحدق به بصمت ثم يقول بجدية "انا لست كذلك...ولست من تظن..انا هنا فقط من أجل إيفان"
بسخرية يرد "وما هو الفرق الكل يأتي لاجله... وهل اقول لك شيء..؟!! "
بملل "ماذا؟"
"لن تجد اي شيء تبحث عنه هنا.... لانه واظن انك تعلم فهو في المستشفى و... كما تعلم ايضا هو لا يسكن هنا.... وايضا لا احد يأتي مجددا منكم لازعاجي او ازعاج اختي او ابي وامي... هل فهمت...؟!"
يتنهد بتعب ثم يقول بحزم "هل تأتي معي ان احتاجك في موضوع مهم...بخصوص ايفان..."
بغضب"ليس لدي الوقت....ساذهب لجنازة "
يخرج من جيبه القلادة ليقول بجدية "اريد ان اساعده وليس استغلاله...كما تظن"
.. تقول بحماس خلفه " دافيد..دعه..يقول..ربما يعرف شيء...مهم عن ايفان "
_________
الممرضة تقوم بفحص الاجهزة الموصولة بالمريض ثم تعطي الطبيب دفتر الملاحظات وتخرج
لحظات وبينما الطبيب منغمس في مراجعة تلك الملفات...
يبدأ بفتح عينيه تدريجيا ببطئ...
EVAN POOV
حين بدأت بفتح عيناي لم أكن أشعر بشيء من أطرافي واحست ان عيناي بالكاد تفتح ليتسلل ذلك الضوء الصاطع نحوهما وبدأت احاول فتحهما لمعرفة المكان الذي انا فيه...فآخر شيء اتذكره هو استيقاظي في ذلك الصباح المثلج...