p30

7 3 61
                                    


جاك

لا تنظري... لي "لا تنظري لي هكذا تعلمين أنك من أردت الرحيل.." 

تنصرف بيلا وهي تقول بخبث " لن أتدخل.!!! ناقشاَ مشاكلكم بمفردكما كزوجين "

"لسنا كذلك انصرفي..." 

"أنا أفعل..." 

فينوس تبتعد محاولة الفرار من كلامي " إلى متى سنظل نهرب من بعضنا "

تتوقف... وتستدير " حتى تقرر إما أن تتمسك بي للأبد أو تتركني نهائيا "

"أنت من تركتني،  قلت لك لا تتسرعي.. في فهم قصدي،  أنا لم أخنك حينما ارتبطت بالأميرة.. ولم أتخلى عنك.. بقيت أحبكِ،  كنت فقد أتجهز لمحاربة الكون من أجلك لكنك تسرعتي واختفيتي.." 

"كلا لم أترك أحدا.... بل أنت الذي لم تكن تفهمني ومازلت لا تفهمني،  وستظل كذلك وأنا الحمقاء أظل أحبك" 

دمعت عيونها...

"قلت لك العديد من المرات لا أريد رؤيتك تبكين" 

"لا يهم.. فل تشعر بالذنب،  " 

أثارت غضبي وأنا أحاول كبح نفسي من الصراخ " أنا لم أقترف أي ذنب معك،  لن أشعر بالذنب لأنني أنا الذنب... أنت طاهرة وبريئة ومازلت كذلك..... أحببتك لهذا ولن أشعر بالذنب فذنبي الوحيد أنني أعشقك "

"أنت تكذب على نفسك.  أنت تحب بيلا..." قاطعتها

" أجل أحبها.. هي أختي صديقتي... هي عائلتي هي الكثير بالنسبة لي كنت سأتزوجها فقد لكي لا أتركها مع شخص جاهل يؤذيها ولا يعرف جوهرها،  كنت سأتزوجها ورقا فقط كنت سأتزوجها أمام الناس فقط،  اسأليها قلت لها سابقا أنني لا أريد الزواج وأبي يرغمني... وهي قالت كذلك،  كنا سنفعل هذا لكي يصمت الجميع حتى نستطيع حل مشاكلنا... "

ترددت... وهي تحاول فهم ما قلته.. لتقول بعناد طفولي " لا يهمني ما تقول.... ما كنت أريده هو فعل لا قول... هل ترى حالنا الآن،  ان كنت موافقا عليه دعه وان كنت لست موافقا أسرع لملكك وقل له أن يفسخ قراننا هذا "

هي عنيدة وأنا أعند " لن أفعل...هو قرار الملك إن أرادك أن تكوني زوجتي ستكونين.. لا تنسي أنك هنا تحت حمايته فأنت من أرددت البقاء ولم تعودي لروما."

ماذا تفعل.....
"سحقااااا لهذا الفستان االلعين هو غير قابل للتمزيق"

تنظر لي بدموع " أكره نفسي لأني أحب أناني مثلك "

________

________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن