Poovآلكسلابد أنك تمزح... كرر عبارته برعب "إبنك مفقود"
"سارتل... هذا مستحيل لابد أنه يختبئ في أرجاء القصر مجددا "
نطق اللورد الذي برفقتي "كنت سأقول لم اعلم أن للملك حفيد لكن الوقت ليس مناسب..."
"سارتل يبالغ.. فقط هو معتاد على فعل هذا صدقني"
"سأذهب لإيجاده..."
أليس مرافقي؟؟لما الآن يتركني؟؟هل يخاف على آلكسندر أكثر مني..
"سموّ الأمير إن فكرة التعامل معك بدون علم الملك ألا يشكل لك مشكلا؟؟!"
"أحيانا هذا ضروري لينتبه قليلا لوجودي.."
"بقية اللوردات لن يعجبهم هذا، يبدو أنك تجهل النظام القديم"
ذلك النظام.... ذلك اللعنة يجعل الجميع يتسلط على أبي لا أعلم لما استرجعه بعد كل تلك السنوات..هو يعطي الحق لتدخل اللوردات في شؤون العائلة الحاكمة لكي يحافظوا على استمرارها..وانا لا اظن هذا وخصوصا فكرة محاسبة الامراء وحراسة ولي العهد وكأنه ممتلكات شخصية لهم وامتلاك لكل منهم جيشا لا أعتبر مسموحا..ما خطبك يا أبي.. وأقسم ان إيفان سيفقد عقله أكثر إن علم مالذي سيفعلونه به في المستقبل جيد أنني لست ولي العهد..
"بل أنا مدرك للورطة التي سيقع بها أخي في المستقبل بسبب ذلك النظام الصارم"
"نحن سنقوم بالأفضل له فقط، لا تقلق سنتجاوز الكثير من القوانين والشروط لكيّ نراعي الظروف التي مر بها الأمير"
لن يكون سهلا... "الفكرة متوقعة منك، لقد أصبت بإختيارك"
بعدما وصلنا لمدخل قصري شعرت باهتزاز الفضاء من حولي إنها هالة قوة أمي....وإيفان...مالذي يحدث؟
"هل هناك خطب ما؟؟"
"لا أعلم يا حضرة اللورد"
______
Poovماركوس
"وجدتك أخيرا...مالذي تفعله هنا؟!"
لم أصل لهذا الجزء من الحديقة من قبل..؟؟ يبدو مهجورا...مالذي تفعله غرفة مهجورة هنا؟
سحب هاديس من خلفها آلكسندر ثم قال "هو لم يفهمني ولن يفهمني لقد فقدت القدرة على الكلام بلغتهم..لكن وجدته هنا يحاول فتح باب للإختباء من...."
قاطعه صوت نباح قوي...لا تخبروني أن هناك المزيد من الحيوانات علي التعامل معها هي لا تحبها أساسا...
أخذت آلكسندر بيدي محاولا إيقافه عن الهلع والبكاء " اسمعني...و لا تخف لا أحد سيتمكن من إيذائك أنت داخل القصر سأعيدك لوالدك الآن وتوقف عن اللعب بعيدا والهرب مثل هاديس "