p29

18 3 52
                                    

أوليفيا

تنتظر شيء ما.....
"سيليفيا رجاءً ما خطبك؟" 

ابتسمت واستفاقت من شرودها" أبي يقول دوما أن المقاتل يظهر في الظروف الصعبة ويجهز نفسه دوما لمواجهة الأصعب لان روح المقاتل تشحن بالصعاب "

عجزت عن قول أي شيء تأملت ثواني لأقول بنفاذ صبر  "سيليفيا لسنا هنا لنقاتل،  هنا يجب ان نفر من ورطتنا لا أن نقع في أكثر من هذا.  يا مجنونة روح المقاتل والحماس الذي يشتعل فيك دعيه لوقت آخر..  علينا الهلع لا الشجاعة سنظل بلا سقف يقينا وسط غابة مجهولة مع حمقى ومجانين لا يعرفون التصرف ويمكنك اضافة نفسك لهم وأخاك ايضا" 

أدارت وجهها بتذمر عن مجال تحديقي بها بطفولية ضمت يداها بينما تقول بخدود منفوخة " كنت أحاول رفع الروح المعنوية في قلوبكم لا اكثر،  كما أننا جميعا مجانين اضيف نفسك كذلك للقائمة "

"إيفـ..." 

قطعت كلامي " إيفان دعوه يقرر بنفسه ويصفي ذهنه بالكامل هو تائه اتركوه يجد سبيله بمفرده ليقتنع بما في داخله ليوقظ طاقته وذاكرته... أوليفيا أفهم قلقك عليه لكن ان اضطر الامر ان أنام 100 ليلة في وسط هذه الادغال سأفعل من أجل مملكتنا فإيفان أمل الجميع الآن.... الشعب ينتظر ويحضر لمجاعة وابادة وفقر ان حدث شيء لايفان.. الملك الحال أصبح كالإطار  العتيق في القصر في أعين الأعداء والخطأ الذي ارتكبه الملك بفتح الطريق لهم بواسطة القانون القديم سيجعل الجميع يدعون لتتويج إيفان كملك قبل فوات الآوان وانتهاء اسم العائلة الحاكمة من التاريخ "

صدمت من كلامها شبه منطقي لأرد بهدوء " لم تعد تهمني المملكة كثيرا ولا العائلة الحاكمة التي يقدسها الجميع.... أفهمك يا سيليفيا انت ابنة ليون كبرت على كل مبادئه ترببت بين العائلة الخاكمة أفكارهم رسخت فيك،  أنا لا أقول أن أفكارهم خاطئة مطلقا، لكن طريقة تفكيركم جعلت الجميع يحوم حولكم.. الشعب لا يحتاج إيفان بل هم يحتاجون بعضهم بعض.  القوة التي يملكها إيفان يحتاج فقط للراحة والتأمل وسيسيطر عليها كما يسيطر اي احد على مشاعره المختلطة مع الوقت طبعا.  ذاكرته ستعود تدريجيا بقرب عائلته وليس بعيدا عنهم كما تظنين.  لست قلقة على ايفان بل قلقة على نفسي وعليكم وعليه كثيرا جدا بل مرتعبة مما ستفعله قوته ان اسأتم فهمها لا تربطوا ايفان بالشعب هو انسان يريد الراحة والاستقرار فقط. "

ضحكت واقتربت مني "وهذا ما لا يجده ولن يجده،  توقف عن التخيل اوليفيا.  نعم أنا ابنة ليون وافتخر بهذا وبأنني قريبة من الاسرة الحاكمة لهذا أنت لا تفهمين البيئة التي تربى فيها إيفان.. البيئة التي تربى فيها إيفان معقدة وليست بسيطة كالبيئة التي كبرت فيها،  في الواقع مارثا محقة في بعض النقاط بخصوصك أنت تعبثين بهذه الطريقة بعقله.  ولد إيفان أميرا ولد إيفان ولي لعهد المملكة العظمى في الكون... راجعي مع عقلك ثقل هذه الصفات والمسؤولية التي ولدت مع إيفان.. تخيلي فقط من يكون والده وعظمته ومن تكون أمه وعظمتها... اللعنة اوليفيا هو الوحيد الذي ولد في العائلة الحاكمة بقوى خالية من الشوائب بسبب سلة القرابة بين الملك والملكة  .."

ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن