Poov دانا" وعدتني... قلت لي أنك لن تقتل إيفان، أنت حقير"
أزاح إصبعي الذي يشير نحوه قائلا بسخرية" حقااا قلت أنني لن اقتله حين ينفذ لي آيرن مطالبي كلها "
فكر ثم اضاف " ربما... هذا أفضل...بالمناسبة إن سمعت أنك كتبت رسالة مجددا لحبيبك السابق سوف أقتله أيضا... ولا تفعلي مثل آيرن صحيح؟؟ لن تخاطري بآخر أمير.. "
اللعنة " لأنك خيبت أملي... "
"لم أخيب أمل... أحد انت من خيبتي أملي، بقي شيء واحد لتفعليه... وإلا سوف يموت آلكس، "
وقف من كرسيه وقال بجدية " أولا كما قلت لن ترسلي له أي رسالة بعد الآن ، ثانيا فكرت في أمر الوريث ذاك... وكنت محقة يجب أن يكون لي وريث وإلا عملي كله سينهار إن حدث لي شيء، لكنني بحثت في الأمر فلقد كذبتي علي... أنت يمكنك الإنجاب صحيح؟؟؟ "
اللعنة لي لأنني ورطت نفسي معك " حتى وإن كنت كذلك... هناك الكثير من النساء يمكنهم فعل هذا.. "
أغلق عيناه بغضب " أنت لم تفهمي بعد صحيح!! "
فتح عيناه قائلا بصوت عميق " أنت هي زوجتي هذا واجبك أليس كذلك؟؟ يبدو أنك لا تحبينني؟؟"
" لن أفعل هذا؟؟؟ و لن أحب شخص مثلك "
" حسنا... لابأس.. إذن هل نفكر في سم فعال هذه المرة ام اذهب لقتله بنفسي فأنا متشوق لأقارن قوتي به من الأحسن ان يكون منافس قوي"
" لن تقتله صحيح؟؟ "
"لماذا لا تراجعين ما قلته سابقا لتفهمي لا أحب إعادة كلامي"
____
Poov ماركوس
نظرت نحوهم مجددا بينما أخرج تلك الحقنة الوحيدة المتبقية معي وهي كذلك أملي الوحيد
" أنا آسف إيفان... "جثوت على ركبتي وطعنته بقوة تحت عظمة الترويقة...
جاك يتجه نحوي بعدما تنهد إيفان وكأنه عاد الحياة مجددا...
" مالذي فعلته بحق الجحيم...كيف..."
استدار للجميع " إيفان حي...."
" لحظة قل لي شكرا على الأقل..."
وقف الجميع ملتفين حول إيفان....حينما بدأ يتنفس وعاد نبضه رغم ضعف خفقانه ...فقلت " لقد ظننت أنه سيموت لأنني تأخرت كان يحتاج فقط لدوائه لقد صار حقا مدمنا "
Poov آلكس
" إيفان حي..." كررت تلك العبارة لأتاكد انني لا أتخيل...
ليضغط سارتل على كتفي " أجل هو حي...ولا يجب ان نبقى هنا وإلا مات ثانية..."
"لا أود تجربة ذلك الشعور...ثانية.."
"ولا أنا..."
دافييد يبتسم بسعادة " لا أصدق لقد أنقذ إيفان مجددا يا ماركوس "