P 27

10 3 65
                                    

ليون

"أوامري واضحة تماما من أخرج الأمير من القصر سيتم احضاره حيّ ليتعذب مهما يكن.. من الذي يجترئ ليأمر حراس القصر ويهددهم، من الذي منح السلطة للأمير جاد بفعل كل هذا؟ "

شعرت بنزوح كل الغضب و عدم الصبر لرأسي سأختنق إن لم أصرخ في وجه أحد... لويس سأقتلك... سأجعلك تندم...

صوت جون بجانبي يحاول إيقافي وانا اتجه بغضب صوب القاعة التي يجتمع بها اللوردات "ليون، الملك ليس بحاجة لغضبك وتعقيد الأمور مع اللوردات هو لا يعلم أصلا بعدم وجود إيفان في القصر"

"سأقتل لويس.... سأقتله... هو السبب..... لا أحد سيمنعني من قتل إبني"

جون

يبدو انه فقد عقله وسيفعلها حقا...
"لا اعلم كيف سأقولها يا ليون، لكن ماثيو محق أبنائنا يفعلون ما فعناه نحن بالضبط لا يمكن منع هذا"

توقف واستدار لي بغضب عارم "أنا..... لم أقم... حسنا نعم قمت بخيانة الملك... وولكـ.. اللعنة كان طاغية أما لويس يفعل كل شيء بلا سبب منطقي يتمرد علي فقط هذه الحجة الوحيدة، جاد يتبع لويس وربما قد تختلط أفكاره ويفعل الأسوء وهذا ما يريد استغلاله نيكولاي... يريد تشتيتنا استغلال ضعفنا.. يريد ابعاد ايفان قدر المستطاع عن القصر، يريد رؤية جاد ينقلب على آيرن يريد رؤية إيفان يقتل آلكس..يريد أن يقتل لويس أو يجعله قاتل وربما قد يقتلني انا.....ألا تتعلم من كل الدروس القاسية التي تلقيتها من الكايتلا؟؟؟ حتى سميث.... حتى سميث كان يملك نفس خبث الكايتلا لكنه لحسن الحظ كان في صف الصواب، الكايتلا... قتلة... عنصريين شيطان تمشي على هيئة بشر ربما هو قد وضع تخطيط لكل ما نفعله ونقوله حتى ربما خططه الاحتياطية تملك خطط بديلة والخطط البدلية تملك بديل أسوء وأنا لا ابالغ جون"

صمتت قليلا بعد رؤيته يلتقط أنفاسه بعدما قال كل ما صدره بنفس واحد محاولا كبح نفسه من تمزيق بذلته العسكرية والركض صوب لويس لشنقه او لصلب نيكولاي "هل ارتحت هل أخرجت كل ما في قلبك وعقلك... دعني أقول لك شيء مهم، آيرن سيتدمر نحن سنده المتبقي ان تحطمنا ينهار كل شيء"

أغلق عيناه بقوة وزفر بهدوء وعاد لإقتحام المجلس بتهور
لكن على الأقل حاولت تخفيف كمية الشرارات التي تغلي بداخله التي كان مستعد لقتل بها أي أحد فورا..

أوقفني من تتبع ليون سام مناديا " سيدي....! "

"سيدي... إن جا..."

صرخت مقتربا "مابه جاك أيضا...؟لمَ مابك تلهث لمَ تركض؟ "

"لا لا..... لا أعلم.... إن جيفري يقول بسبب تصديه لقوى إيفان وقال أنك تعلم أمر تأثره... لا افهم... سيدي لم يسمح لي أحد من دخول غرفته هل سيكون بخير؟؟"

درجة قلقه عليه بادية بوضوح، أنا ايضا... لا أدري مالذي أفعله الآن... هل أتفقد آيرن ام المجلس وليون او الملكة او إيفان أو جاك واللعنة... أتمنى فقط أن تكون حالته بسيطة

ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن