"شيء ما يحدث؟!"
Poovسول
الآن استطاع استنتاج أن شيء ما يحدث...!
"طبعا..ولماذا أنت مستغرب لهذه الدرجة كان من المتوقع أن يفتعل إيفان هذا في أي لحظة"لا تقل لي فقط ان مهتم لمَ سيحصل للملك بسبب إيفان..!؟؟
"خطورة إيفان في هذا العالم أكبر..كما أنني أريد أن ينتهي الأمر بسرعة لأنني أنوي العودة لروما"
"وها قد أصبحت أنت من تريد عدم البقاء هنا! وماذا عني؟؟ هل ستتركني هنا مثلا؟! كلانا تم نفينا من هنا والبقاء هنا لن يطول، إن علم أحد ما في المملكة سيقوم بقتلنا دون تردد"
ليس خائفا من الموت..ولكن لم افهم سبب رغبته في العودة رغم ان احتمال موته هناك أكبر من هنا..وهو نفسه من طلب منا اللجوء للمملكة لنكون بأمان،أليس ضمن خطته التي رسمها؟
"في الواقع لا أستطيع ترك كل شيء كما هو وترك العالم تحت رحمة من سيحكمون بدل روما، وعلي كذلك أن أقول لوالدك أنك بخير هنا"
"أنت لا تفهم أليس كذلك؟؟ غبي كيف ستتركني عليّ ذهاب إلى أين تذهب هل نسيت أنك زو.."
قاطعني "لست زوجك اقتنعي بهذا منذ اليوم، كما ان هاديس ليس إبني هو إبن سارتل وهو عليه أن يعلم فإن لم تخبريه سأفعل بنفسي"
يهددني بهذه البساطة لن أسمح له..."لحظة...أي هاديس؟! هل هرب ثانية؟؟"
"ألا يمكنك السيطرة عليه لدقيقة من دوني؟؟"
الوضع خطر جدا في الخارج، أنا بالكاد أحاول مراقبته لكي لا تأثر به قوى إيفان...
"ماركوس ابحث عنه داخل القصر سوف ابحث في الخارج لا أريد الإلتقاء بأي أحد"
Poovماركوس
تقصد لا تريد الالتقاء بسارتل
...حركة الحرس تتزايد وتتمحور في الجناح الملكي، تنحيت جانبا لكي لا يلاحظني أحد. انتبهت لوجود بعض الأشخاص المهمين كاللوردات هناك..
أرجو أن لا تكون قد تهورت يا هاديس واقتربت من هناك، فقوة إيفان من جهة وهؤولاء من الجهة الأسوء...وسأضطر للإختيار بين حياتك وحياتي..فإن قوى ذلك الأحمق ستقتلك وساضطر لإنقاذك من هناك وسوف يتم القبض علي والقضاء علي..كل هذا لم يطل...لأراه ينسل بين الستائر راكضا نحو القاعة...
"لماذا لم تمت أنت ووالدك اللعين هل ولدتما فقط لجلب المصائب لي...هاديس إنها نهايتي بسببك"
لم أنتبه لوجود شخص يراقبني...بصدمة...
لتنطق بحقد "ماركوس؟!"
"هل أنت أوليفيا؟!"
"أيها القاتل، تظن بإنقاذك لإيفان سأنسى ما فعلته"