P¹⁵

18 5 47
                                    

Poov جون

" لما اقول لك دائما تملّك نفسك....ألا تفهم..محاولتك لإنقاذه لن تفيدك "

يضرب مكتبه بقوة " وهل اترك ذلك السافل يعبث بإبني كما يشاء "

"لا نعلم ما يريده تماما لكن لا يجب أن نضع أسوء الاحتمالات"

صمت ثم قال بعد لحظات " سأضع كل شيء في الحسبان فهو يعلم أنه ولي العهد سيفعل كل ما يجده مناسبا لاستغلاله واستفزازي هو يعبث بمصير كل العائلة والمملكة..."

"لا تقلق، لا يجدر بي قول هذا فهو ابنك في النهاية لكن حاول أن لا تقلق"

ظل هادئ ليقول بتفهم "كيف هي زوجتي؟"

"لن أكذب لكنه ان استمر الوضع هكذا ستجن"

"صديقي رجاءً...فكر معي في أي طريقة...لكي نتخلص من السافل وننقذ إيفان.."

______

Poov سيليفيا

أبي سيقضي عليك..يا لويس سأخبره أنك ترتكني...وذهبت للمعركة...تبا أيجدر بي دائما ان أقلق عليك...تبا ليتني لست توأمك...

قاطعني صوت خارج الخيمة...خرجت لأطنئن لأكتشف كارثة "ماهذا بحق الجحيم؟؟؟"

لقد اقتح السفلى المخيم...كيف يفعلون شيء كهذا ويغرقون الاتفاق...اللعنة هم يعرفون اننا هنا فقط أطباء. ووو....و مجرد..لسنا محاربيين..." الأميرة؟؟؟"

____

Poovبيلا

" حسنا يا جولييت، لما لا تخبرين المشكلة ربما اساعدك، لا احب رؤيتك تبكين طول الوقت، سحقا لأخي الذي يجعلك تبكين بسببه "

تمسح دموعها وتنظر إلي "حسنا...لا تهتمي فقط"

أشعر بشعور غريب فجأة...ليظهر تاي فجأة "واللعنة....مالذي تفعله هنا؟؟"

حولييت بفزع تتراجع "من هذا؟؟"

"لا تقلقي تاي ليس مخيفا...فقط مالذي تفعله هنا؟؟"

"الحماية هل نسيتِ أنني اقوم بحمايتك والامر خارجا لا يبعث على السرور فاذا كنتما تريدان الموت على يداي المتعصبين ساترككما"

تضع يدها على فمها بصدمة "لا...اصدق كيف هذا ماذا عن الجيش؟؟"

"سيتدخل متاخرا بسبب خسارة قيادة الأمير"'

"أخي؟؟؟؟؟"

"آلكس...."

"الجميع سيكونون بخير ساقوم بردع وابعاد ما استطيع ابعاده بعدما احميك وانقلك لمكان آمن."

قلت بسرعة "لا تنسى ماركوس وسول ودافييد وسيليفيا وليوس وجاد و..._"يقاطعني

"لا تقلقي.."

_____

Poov سيليفيا

اقترب مني شخص مدرع طريقي بينما اتجه لخيمة الاميرة امسكني بقوة "تبا...اللعنة أفلتني ..ان لم تتركني سوف اقضي عليك..."

ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن