P¹²

15 5 44
                                    

Poov دافييد

" مجددا سأقولها ولن اندم..كله بسببك دائما كل شيء بسببك أيها السافل.."

تنهد وقال بسرعة " إن لم تصمت و تدعني أتكلم معهم سوف نتركك هنا ونذهب "

وضعت يدي على فمي  .

إلتفت لهؤولاء الفرسان الثلاث الذي قاطعوا طريقنا.. أشعر أنني في عصر روماني ما أو فلكلوري أو عصور وسطى قريبا سوف يقومون بتقطيعنا بتلك السيوف...دروعهم فضية حقا و من الجيد أنهم لا يضعون خوذ او اقنعة او ما شابه وإلا ظننت أنهم أرواح شريرة...

يبدو هاديس منبهر بهم يالهي لا أصدق كيف هو معجب بهذا العالم المجنون..

لم أفهم ما يدور بينهم ما هذه اللغة؟!

Poov ماركوس

"هل أنتم من المملكة المظلمة"

"من أنتم؟"

"أنا من سألت أولا..."

إقترب مني وأخرج سيفه ووجهه نحوي "أنت في حدود المملكة وضمن حدود المخيم العسكري التواجد هنا أصبح ممنوع فهذه منطقة حرب.."

حرب؟؟ لم اتحرك من مكاني حين وجهه لي لاحظ ذلك وأنزله فقلت "لقد أضعنا الطريق ونحتاج للوصول عاجلا للقصر"

"ولما تريد الاتجاه للقصر؟"

"الأمر مهم...جدا جدا"

تضيف سول "إن لم تسمحوا لنا بالمرور والاتجاه نحو القصر قد تتسبون بمصيبة حقا نحن نحمل رسالة مهمة للملك"

" لا يهمني..لن أسمح لكم بالمرور لداخل المعسكر ولا للمملكة هذا هو القانون "

علينا عدم التكلم بالرومانية او سوف يقضى علينا...نظرت لدافييد بغضب  الذي كاد سيتفوه بكلمة...ليصمت ويتراجع فقلت "من القائد في المعسكر..."

"طبعا هو الأمير آلكس"

وتبا....له لكن هو أملي الوحيد الآن "هل يمكننا التحدث مع الأمير"

نظروا لبعضهم ثم قال بحزم "لا لن نخاطر"

عليّا أن أخاطر بنفسي إذن "أنا روماني أنا  ماركوس اللعنة خذوني لعند الأمير..هناك أمر مهم لا يمكنني القول لكم أمور أكثر"

"نحن لا نعرفك وما نعرف أن ماركوس عاد من اين جاء واي روماني تبقى ولم يذهب معه هو مدفون هنا"

"سول مالذي نفعل لقد نفذت كل خططي و أفكاري على الأقل اسمح لي بقتلهم" 

" لا...مالذي تقوله هم فرسان المملكة جئت لتصحح أخطائك هنا لا لكيّ تزيد الأمر تعقيدا...ل..."

Poov دافييد

قاطعهما بغضب ربما فهم أنهما فعلا من روما

"قوموا بالتخلص من كل ما تملكونه من أسلحه فورا" 

ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن