Poov أوليفيا
سحقا لك إيفان......
اظنه سمع ما قلته في عقلي لينظر لي بغضب" هذا ما عنتيه بالذهاب للقصر؟؟ "
" لا تنظر إلي هكذا انت السبب هذا فخ من نيكولاي آخاك لا يفعل هذا "
"أنت لا تعرفين ألكس..."
إذن قال أحدهم يبدو فارسا بدرعه " هل أنت معنا هل ستردع ألكس وجيشه "
Poov إيفان
"ما الذي تقوله هل تقول لي ان اواجه أبي..؟؟ وأخي... وبأي جيش.. بالنمل مثلا؟؟! "
تصفع أوليفيا نفسها بسبب تفاهة نكتي...
"لا يا سمو الأمير علينا تغيير النظام معا"
"ماذا لو لم أرد ذلك... أقصد ماذا لو كنت مثل أبي وأخي في النهاية أنا ولي العهد"
ضيق عيناه وقال و وهو يقترب مني بينما أنا مقيد " لقد جهز نيكولاي سفاحا لكي يرسلك قطعا لوالدك "
" مالذي....؟؟!!! واللعنة لقد ظهرت حقيقتكم... كنت ساتعاطف معكم وكنت سأدافع عنكم لو كنتم مظلومين من طرف أبي وأخي لكن الآن وكما قالت اوليفيا أنتم مجرد تابعيين للكلب المختبئ في قصره تبحثون عن المال بينما هو يبقى سالما بالمجد والثروة يتنعم وانتم تبقون حمقى تموتون كالذباب في حرب تافهة....وسحقا أين ما ذهبت يجب ان أجد مغفلين مثلكم؟؟؟ "
نظر لأوليفيا وقال لي " أوليفيا أيضا بدأت تأثر عليها بأفكارك بينما نتوقع العكس، هل تستغلها لتجعلها تابعة لك... وتفعل ما تطلبه بكونك ولي العهد وهي تتوهم أنها ستكون حبيبة ولي العهد "
قامت اوليفيا بركله ليحاول ضربها فصرخت " يالك من سافل حقا لا تتهجم على النساء..."
"هي مجرد سافلة لا تتأمل بها كثيرا هي لا تناسب مقامك مطلقا"
حررت نفسي بطريقة ما بسبب غضبي لا اعلم مالذي سافعله بهذا... الوغد... " سأقتلك... "
ثبتني ارضا مستغلا ضعفي ولكمي لافقد وعيي..
Poov أوليفيا
" أين تأخذ إيفان؟؟ "
حاولت منعه لكن شخص ما أمسك بي
____Poov جولييت
راقبته يفتح عبوة ما وفور فتحها لفحت أنفي رائحة أعرفها جيدا " مالذي تفعله.. هل تعلم ماهذا؟! "
" لا تتكلمي معي؟؟ "
صرخت وأسقطت ما كان يمسكه "آلكس....!!!"
" ما هذا؟! ماذا تفعلين بحق الجحيم؟؟؟"
"هذا قاتل....ألا تعرف؟؟"
"القهوة لا تقتل؟!"
"هذه ممزوجة بالقهوة السوداء هي قاتلة أعرف رائحتها جيدا"