Poov إيفان" لا يهمني... "
قال ذلك السفاح باستفزاز " بقيت ساعات فقط وينتهي أمرك.... "
أوليفيا تحاول الإقتراب مني لكنها مقيدة في كرسي خشبي " الملك لن يسمح لكم.... "
"لقد أعطانا بالفعل العاصمة... لكن الأهم أن يعطينا القصر أليس كذلك؟؟؟" ينظر لي أنا المقيد ايضا بصدمة قلت...
" مخادعون.....!! "
"هم سفلى لقد قلت لك يا إيفان..."
حمل تلك الحقنة التي يصيبني الصداع من رؤيتها " سأعطيك جرعة ستقتلك في 5 ساعات إن لم يتم إنقاذك..... إن قاوم والدك لن يجدك سيجدك متفحم هنا... "
أمسكني من رقبتي وطعن الحقنة فخفق قلبي خفقة قوية وذهني تشوش.....
صرخت أوليفيا بلا جدوى....
أصبحت الأصوات حولي تتلاشى... والأشكال في مرمى بصري باتت ألوان فقط...
تنحذف ذاكرتي تدريجيا....حركت رأسي يمينا ويسارا محاولا طرد تلك الحشرة التي تأكل ذاكرتي لكن بلا جدوي....هي ليست حشرة إنه تأثير تلك المادة.....
تكلمتْ معي لكنني لم أفهمها...تمتمتُ بلغة أخرى...لم تفهما هي أيضا....محاولة إيقاظي من نوبتي لكني لا أستجيب...جسدي ينهار مع كل دقة قوية...لا أظنني سأتحمل أكثر من ساعة قلبي سينفجر ليس مجازيا بل حرفيا بكل معنى الكلمة قفصي الصدري سيتحطم من الألم.......
شعرت به يفك قيدي لكنني انهرت أرضا. آهر ما سمعته وفهمته بينما تبكي بخوف " إيفان.....سيحرقنا أحياء..النيران ستصل إلينا...هيا قف أنا مقيدة أنقذني...سنموت "
الدخان زاد الأمر سوءا تنفسي ضاق أكثر...أصابتني نوبة سعال محاولا إلتقاط أنفاسي.
" إيفان استيقظ......"
لا أستطيع.....لا أريد أحد...
" لن ينتصروا حتى يرونك جثة هامدة يا إيفان..."
الموت هو الأفضل....
" أنت لا تموت إيفان...هذا ليس مصيرك سكان القرية يتشوقون لرؤيتك محروقا....يرتقبون حتفك..."
" أنت حي هيا....رغما ما سيحدثونه لك أنت إيفان وليس ولي العهد فقط...."
فقلت بتعب " أنا لا أموت......اللعنة..." سعلت مضيفا "النيران ستحرقك إهربي....هيا..."
"لا استطيع أنا مكبلة بأغلال حديدة...أنت ملاك...يريدنك شيطانا لا تسمح لهم بقتل الأبرياء أنت طائر عليك ان تحلق...مصيرك ليس بين أيديهم..."
"أنا لا أموت....."
"أجل..."
"أنا إيفان..."
"أجل...."
"أن..انا..لا استطيع الوقوف..."
"ستكون سبب في موتي"