p28

8 3 36
                                    


جاك

نظر الجميع والصدمة عبرت بدقة عن ملامحهم

قلت بتكرار ولأكد كلامي "أطلب ما تشاء، فقط أسرع واكتب كل شروطك لأنفذها اليوم، لا تنظر هكذا لا أمزح ان بقى كل منكم ينظر للآخر كالبُلهاء لن تجدوا حل مطلقا، كـ"

بفعل غير متوقع قاطعني آيرن وأخذ الورقة ومزقها "هل بيلا وافقت على جنونك؟!"

"طبعا هي موافقة"

وقف وقال وأعلم أنه يشتمني بداخله "أين هي؟؟"

أتمنى ان تكون درجة حرارة الجحيم منخفظة اليوم لأنني أرى أنني سألقى بها...
_____

تاي


خططي كلها سيفسدها اندفاع  جاك هذا الأبله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خططي كلها سيفسدها اندفاع جاك هذا الأبله...
" انظر، لي.... مازلت تنظر أليس كذلك يا آل، إن لم تتحرك الآن بيلا ستتبخر منا "

"تقصد مني.. وليس منا وهذا لا يعنيك، ... دعني وشأني يبدو أنك خلقت فقط لإفساد حياتي"

حطم الباب خارجا بانزعاج.. هل هذه علامة جيدة...

اجل ما خطبك يا تاي... نعم أول مرة أراه منزعجا لهذه الدرجة. بل هو مشتعل بالغضب..
"آل أعلم أنك لم ترحل بعد.. أنت جالس بقرب الباب هل اعطيك حل؟؟؟"

لم يتكلم. . لم يرد..

آل

"ابتعد تاي.. أنت منزعج، هي تدرك ما تفعله لا يمكنني منعها من فعل ما تريد"

شعرت بهزة قوية من قوة تاي تحرك الأرض حولي، اقترب وخنقني بيداه بقوة..

"نفذ صبري... آل... وصلت لحدي الأقصى... إن كنت لا تريدها دعني أقتلكما كلاكما وأنهي نفسي في النهاية وتنتهي مهمتي اللعينة في الجمع بينكما للأبد"

لم أنصدم مما سمعته لكن.. إفشاءه لسر مهمته الحقيقية منذ تعرفي عليه ذهلني " قوانا لا يمكن الجمع بينهما.. ألم تكن مهمتك اختيار أحدنا ليسطر على العالم بقواه مالذي حدث فجأة؟؟! "

"أحمق....."

أفلتني وابتعد محاولة الشرح وهو يقوم بخفض مستوى غضبه...

ما بعد البرمودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن