البارت الخامس عشر
#غمزة_الفهد #حب_بالمصادفه
#ياسمين_الهجرسي
----------------------
رواية(غمزة الفهد حب بالمصادفه) مسجله حصرى بأسمى ياسمين الهجرسى ممنوع منعا باتا النقل أو الاقتباس أو النشر فى اى موقع أو مدونه أو جروب او صفحه حتى ولو شخصيه من دون اذنى ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمسأله القانونيه
--------------------
سبحان الله وبحمده✨️ سبحان الله العظيم
--------------------رقيق الطبع،، حليم،، وحنون،، قريب من القلب،، لا يأذي ولا يخون،، يصونني ويحميني،، يضم قلبي بين ثنايا قلبه حين يعجز قلبي عن ضخ الدم.....
تململت بنومها تشد نفسها بين زراعيه تتمرمغ بين أحضانه،، تستنشق عطره الممزوج بعرقه الرجولى، بين صحوها ونومها يردد لسان قلبها :
-- حتى رائحة عطرك زوجي حنونة مثلك، دوما تحتل قلبي وتستوطنه.......
يداها أحاطت رقبته دفنت وجهها فى ثناياها وهمسات عقلها تردد :
-- أنت لباسى، وسكنى ومسكنى وراحة قلبى،، تجعلنى ألحق كالفراشات عندما أحضن مضختك واستمع لعزف دقات قبوله تحتفى بى فرحه سعيده بقربى........سكنت فى أحضانه وغطت فى النوم، وهو يتشبث بها كالطفل الصغير،، يبادلها أحضانها بشوق السنين،، يوثق ساقيها بين ساقيه، يحاوط خصرها بيديه،، يدفن وجهه فى شعرها،، يستنشق عبيرها الآخاد يحبسه بين الأنفاس،، أغمض عينيه وسرح بعالمها الفريد الذى يسكره ويغيب معه فى عشقها السرمدى الذى لا ينضب،، كل ما فيها يأثره جميلة الروح والريحه حسنت الخُلُقْ والخَلِيقْه............
مضى بعض الوقت وغطوا فى نوم عميق،، شعر بجسده يزداد حراره،، حرك أهدابه بثقل ثم فتح جفونه يتهيأ للاستيقاظ،، تحسس بشرتها ليكتشف أن مصدر السخونه جسدها الذى يشتعل،، انفزع حزنا عليها،، أخذ يهزها كى تستفيق.......
بصوت طغى عليه الوجع والألم هتف قائلا :
-- اصحي يا حبيبتي .. ليه تزعلي وتتعبي كده.....نطق كلماته بخوف ودموعه تسيل تعزز وجعه تهبط على وجهها....
اعتدل يسحب يده من تحت رأسها،، ويريح جسدها على الفراش،، حاول إفاقتها عدت مرات،، همس لها بكلمات عشقه التى تغذى روحها لكى يحثها على الانتباه،، ولكن بدون جدوى........
استقام يرتدى ملابسه سريعا،، وأخذ هاتفه أدار اتصال بالدكتور أحمد،، وبعد عدت رنات أتاه.....أجابه أحمد :
-- السلام عليكم .. أزيك يا أستاذ سعد.....
رد عليه سعد بقلق :
-- وعليكم السلام .. الحقنى يا"أحمد" أم "فهد" تعبانه أووووى .. بسرعه تكون عندى....أغلق الهاتف معه،، وبعث برساله ل "فهد" يخبره أن أمه مريضه لعل وجوده يخفف عليها آلام قلبها،، أنتهى ثم تسطح بقربها وظل على حاله يحدثها كى تستشعر وجوده،، وبالأخير هى مغيبه لا تحس ولا تشعر، حبست نفسها داخل قوقعة فى محاوله منها للهروب من حمل ثقيل يجثم على أنفاسها.....
---------------------------
يجلس بجوار أخيه ينظر له بجوارح تفيض حب،، يقسم بأغلظ الأيمان يردد بعزيمه :
-- أخى ولو استبدلوه بخيرات الأرض لا استبدله.....
أنت تقرأ
رواية غمزه الفهد رومانسيه اجتماعيه عشق آثاره
Romanceغمزه الفهد حب بالمصادفة وصف ولجت لداخل المطبخ مستشاطه من حديثها اللاذع وأردفت بحده وبِلَكْنه صعيديه لا تستخدمها كثيرا الا لاغاظتها وهتفت : -- قبل ما تَكملي كلامك أنا هكلمك باللغه اللي تفهميها يا "مكيده" .. خشمك دا يتجفل لما تجيبي سيره "فهد" والدى...