12

352 10 0
                                    

الحلقة12:
هشام يحكي:
عاودت التسجيل اكثر من 5 مرات..نحاول نفهم ما بين السطور..واش قصدو بهاد الهدرة..تكيت لتالي..عديت يدي على وجهي..مفهمتش..مفهمتش واش راهو صاري..يعني فالاخر طلع تزوجها لهدف !!..واش من هدف من الاساس و شكون هادا لي كان يحكي معاه..باز اكيد كان يخدم ضد جماعتي معا كاش واحد..المشكل دك هو شكون هادا !!..يمكن بوليس..و يمكن ناس وحدوخرين..المافيا الايطاليا اعدائها ميتحسبوش..بعت التسجيلات لرؤساء الجماعات لوخرين..فأسرع وقت لازم نعقدو اجتماع..خاطر للدك منعرفش لصالح شكون كان يخدم ياسين..مدة 5 سنين كاملين و هو وسط منا..و عارف كلش علينا..لازم نجبد لي كان يخدم معاه..و نعرف مخططاتو..وقفت فبلاصتي..كسلت عظامي..رجع كلامو عليها تعدى فراصي..كبست على يدي..فالاخير طلع متزوجها لمصلحة..فلحظات رجعت ردت فعلها وقت عرفت حقيقتو بين عينيا..دموعها و صدمتها..منعرفش علاه تفكرتهم بالضبط دك..لي عارفوانو الاحسن منخليهاش تسمعهم..خاطر ردة فعلها مشي مضمونة..يمكن تنهار اكتر..تنهدت خرجت للكوزينة..اول ما دخلت قابلني طبسيها فارغ..عرفتها كلاتو..تبسمت تلقائيا..غريبة الطفلة هادي..بكات خاطر وكلتها مغرفة منو بالغصب اومبعد كلاتو كامل..قبل ما نقدم..سمعت صوت فالصالة..تلفت مستغرب..قربت بلعقل..وقفت عند الباب عقدت حواجبي و انا نشوف فيها..عاطيتني بالظهر..تحوس فالقجور..منعرفش على واش بالضبط..نزلت بتصوير بطئ لجسمها..بلعت ريقي..لابسة فيزو و تريكو قصير شوية من ظهرها يبان..مشي من عادتها !!..
نا: فيرا
تلفتت ليا..طاحت عيني فعينها..عينيا حامو على وجها كامل فثواني..قلبي دق بالقاوي..نظرة عينيها..نظرة عينيها لي مبدلة..ولا يمكن انا حسيتها مبدلة..لكلام وحل فحلقي..مقدرتش نخرجو و مقدرتش نحي عيني من عينيها..حاجة تجبد فيا..جليد !..هي بالذات..و اخيرا لقيت كلمة توصف النظرة لي شفتها دك فعينيها..نظرة جليد..عيوون الجليد..بأتم معنى الكلمة..محسيتش لروحي كيفاه قربتلها..عينيها كأنهم مغناطيس و قاعدين يجبدو فيا ليها..وقفت قدامها قد قد..هبطت راصي ليها..منعرفش كيفاه خرج صوتي..حاولت نبينو عادي قد ما نقدر
انا: واش راك ديري
تبسمت على جنب..
فيرا: نحوس على رصاصات ال GLOCK 26 لقيت المخزن فارغ
رفداتو في وجهي تلعب بيه..عينيا وساعو..شفت فيه و رجعت شفت فيها..بقيت نشوف معاه سرحت فيها..نحاول نفهم واش هاد التغيير..فيقني صوتها..
فيرا: بلعت لسانك ؟ راني نسقسي فيك
رمشت عينيا شحال من مرة..فقت على روحي..تلفت يمين و يسار..تبسمت على جنب..عديت ابهامي على شفتي نضحك..جبدت عليها بخطوات..نشوف فيها ملفوق للتحت..تكات بيدها عالطابل تاع التيليفيزيون موراها..و اليد ثانية تلعب بالسلاح فيديها..رجعت كبست ملامحي..قربت ليها..بدني لسق فدنها..معملت حتى غياكسيون..تشوف معايا فسكات..رميت يدي للقجر لي موراها..فتحتو من غير ما نزل عيني من عينيها..جبدت الرصاصات..رجعت بعدت عليها..مديت يدي..
انا: هاهم..
نزلت براصها ليدي..تبسمت على جنب شدتهم من عندي..فتحت السلاح دارتهم..رجعت طلعت راصها..
فيرا: واش رايك فعرض خاص !
فهمت قصدها..عوجت فمي..
انا: صح رئيس مافيا بصح منحبش عروض الاكشن..يعجبونياكثر عروض لي شومبغ دو نوي
غمزتلها..ڨحرتلي..قلبت عينيها..خدودها حمارو..تمتم بين شفافها..
فيرا: منحرف
سمعتها..شديت ضحكتي بالسيف..تعدمت نحشمها..حبيت نتأكد انها نفسها فيرا جبروت و التغيير مشي جذري..
انا: قلتي حاجة !
مردتليش..نزلت بيدها ليدي..شدتني من صوابعي..نزلت راصينشوف معا يدها..
فيرا: ارواح
مخلاتنيش نرد عليها..خرجت و شايدتني و تجبدفيا موراها..محبيتش نقاطعها..طاوعتها..نمشي و عيني على يدها لي شايدة زوج صبعتين برك من يدي..ضحكت..يدها كاملة جات غير قيس زوج صبعتين من يدي..فرخة و حصلت فجرتي..خرجت لبرا..و انا نتبع فيها ساكت..بزاف اسئلة فراصي..واش حكاية هاد التغيير !..و فأقل من ساعتين ؟؟..واش صرالها..علاه راهي هكا..فقت وقت حبست و طلقت يدي شوية شوية..طلعا راصي ليها..شافت فيا..غمزتلي و فاتتني بخطوات..وقفت مقابلة الهدف..فتحت رجليها..رجل للقدام و رجل للور..صوبت عالهدف..جبدت سلاح الامان..تنهدت..ب3 ثواني طلقت 3 رصاصات..متهزت منها حتى شعرة..بقات مكاونسية فبلاصتها..طلعت راصي لاهداف..وحدة تمااما فالهدف..و زوج بعاد عليه بحوالي 3 و 4سنتيم..طلعت حواجبي..عقلي بلوكا !!..واش الحاجة لي تبدلت دك ؟!..واش صرا باش تبدلت نظرتها، لسبها، حتى تسديدها، كلش تبدل فساعتين !!! كيفااه هكا ؟
فيرا تحكي:
بقيت مسمرة فبلاصتي..مشي قادرة نتحرك..مركزة معا الهدف..مزالني نشوف فيه كأنو ياسين قدامي..كأني صاورت على ياسين..ياسين لي ستغلني..تخيلتو كأني راح نتيري عليه فنص راصو..
ما فقت غير على نفسو لي فرقتي..نفسو لي حرقني..غمضت عينيا بقوة..حسيت بيدو لي تحطت على خصري..قاس لحمي..يدو بااردة..عضيت شفتي نتمالك فروحي..رفد يدو شدلي سعري لي من قدام..ردهولي بلعقل مور ودني..يتحرك بلعقل..مقدرتش نتحرك..نزل عليا اكثر..عدا صبعو على خدي..حتى لودني..نزل يحكي فودني..
هشام: واش بيك
صوتو خرج هادي..ببحة غريبة مفهمتهاش..كملت على لي بيا..ظهرو لاسق فظهري..نسمع فصوت انفاسو المتناغمة..قلبيدق بالقاوي..خذيت نفس طويل..نحاول نظم ضربات قلبي..فتحت عينيا بلعقل..جبدت روحي منو بلعقل قبل ما يحس بيا..تلفت ليه..رمست تبسيمة باردة على وجهي..حاولت نتحكم فصوتي باش ميخرجش يرعش..
انا: مبيا والو
عينيه دارو على وجهي كامل..و رجع تركز فعينيا..تبسمت بتڨوعير
هشام: بواش نفسر التغيير هادا
ضحكت..قربت ليه..رفدت السلاح حطيتو على صدرو..نطلع و نهبط فيه بلعقل..مشي فاهمة واش راني ندير..و مشي فاهمة كيفاه راني نتحرك..لسقت فيه حتى مولاتش مسافة بيناتنا..نزل راصو يشوف معايا..
انا: نقدرو نقولو فيرا جديدة
قبل ما نكمل نحكي..ماحسيت غير بيدي لي تلوات مور ظهري..شدلي يدي مور ظهري بيد وحدة..و اليد الثانية غرسها فخصري..طلعني ليه..عضيت شفتي بكل قوتي..نمنع روحي باش منعيطش ملوجع..طلعني حتى جا وجهي معا وجهو..مولاتش مسافة بيناتنا..يحكي بين شفافي..صوتو هاد المرة خرج مكبوس بغش..

  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن