41

139 4 0
                                    

الحلقة41:
فيرا تحكي:
نفتح فعينيا بلعقل..حسيت بيدين كابسين على كرشي..عرفتو معنقني مالتالي..حطيت يديا على يديه..فتحتهم باش نقدر ندور ليه..تقعدت بلعقل فوق السرير..تلفت ليه..غاطس فالنوم..حطيت يدي على خدو..نعدي فيها على لحيتو..راقد..حتى هو عيى بزاف معايا اخر فترة..نزلت عليه اكثر..بستو من خدو و جبدت روحي..وقفت..غطيتو و بعدت عليه بلعقل..فتحت الباب بلعقل باش مديرش الحس و خرجت..دخلت للكوزينة..ديراكت للفريجيدار..نحس فكرشي قاعدة توجع فيا مالجوع..لقيت عصير..جبدتو..فرغت فالكاس..تلفتت للقجور..نحوس عالقاطو..عقدت حواجبي وقت ملقيتوش..طلعت راصي للبلاكار لفوق..فتحتو..عينيا لمعو وقت شفتو..اما بعيد بزاااف..طلعت رجليا..نحاول نلحقلو..تكوانسيت فبلاصتي وقت حسيت بنفسو فرقبتي..قلبي دق بالقاوي وقت تحطت يدو على خصري..تبسمت تلقائيا..جبدو..و بعد شوية..تلفتت ليه..طاحت عيني فعينو..تبسمت و انا نشوف فحالتو..شعرو هابط على عينيه..باين فيه النعاس..رفد يدو يبعد شعري للور..يحكي فرد وقت..
هشام: علاه نضتي دك..مزال الحال
انا: جعت
هشام: هادا مراحش يشبعك
طلعت كتافي بلا مبالاة..
هشام: و دواك شربتيه ؟
عملتلو براصي لالا..
هشام: اسبقي فيه قبل
هزيتلو براصي..نفخ بالقاوي يحكي..
هشام: احكي متبقايس تهدري بالاشارة
انا: معينيش
سكت شوية..ترطز بعينيه فعينيا..عدا يدو على خدي و مسى بيها لداخل شعري..يحرك فيها..عارف انو هاد الحركة تريحني..غمضت عينيا نستحلى فلمستو..نسمع فيه يحكي..
هشام: فيرا واش صرالك..واش وصلك لهاد الحالة ؟
فتحت عينيا..نشوف معاها..قلبي وجعني وقت رجع فكرني..معرفتش واش نقول..واش حنقولو ؟..نقولو انو البوس تاعو قال انا لي قتلت ياسين خاطر كنت حمل ثقيل على كتافو ؟..نقولو اني خايفة عليه مني و من ضعفي ؟..نقولو خايفة نسبب دمارو !! نقولو ابعد عليا خاطر راح نكون عائق فوجهك و قدام اهدافك..الكلمة هادي بالضبط وقت نتفكرها النفس يتغلق عليا..فثواني عينيا تعمرو بالدموع..مستحيل نقولو..مستحيل نقولو تان بلي عرض عليا نولي نخدم معاه..منقدرش..اكيد يقتلو..والله يقتلو نعرفو وقت يزعف..ما فقت غير وقت نزلو دموعي..نزلو سخونين يحرقو..عينيه وساعو..حط يديه على خدودي فيزوج..
هشام: علاااش الدموع ### علاش راكي تبكي ؟
معرفتش واش نحكي..معرفتش واش نقول..معنديش اصلا واش نقول..دموعي نزلو اكثر و اكثر..خذا نفس طويل..جبدني ليه بكامل قوتو..لف يديه على ظهري..عنقني..يعدي فيدو على طول ظهري..لفيت يديا على ظهرو..نسمع فيه يحكي..
هشام: اشش خلاص..متبكيش..اهدي
بلعت ريقي بالسيف..وجيعة قوية فقلبي قاعدة نحس بيها..عجز عالكلام مفهمتش علاه قاعدة نحس بيه..حاسة روحي ضايعة..ضااايعة و مشي عارفة واش لازم ندير..منعرفش شحال تعدا علينا وقت و حنا هكاك..جبدت روحي منو شوية وقت حسيت روحي هديت..رفدت يديا نمسح فدموعي..حط يديه على يديا نزلهملي..طلعلي راصي..طاحت عيني فعينو..تبسملي..رفد يدو هو يمسح فدموعي..يحكي فنفس الوقت..
هشام: متزيديش تبكي
تبسمتلو..بعدت بخطوة لتالي من غير ما نحس..بعدت عليه تلقائيا..منعرفش علاه درت هكا..يديه بقاو معلقين فالسماء..عقد حواجبو..يشوف معايا..قبل ما يحكي قاطعتو نحكي..
انا: ر راح نجيب د دوايا و نبدل حوايجي
نزل يديه بلعقل..مستنيتوش يردلي..قبل ما يحكي..تلفت..عطيتو بالظهر..زربت فخطواتي خارجة..زربت مبعدة عليه..نفسي مشي عارفة علاه قاعدة نعمل هاكا..مشي عارفة علاه قاعدة نبعد عليه..يمكن خاطر حاسة روحي قاعدة نعمل فالصح..ولا يمكن خاطر حابة ناخذ راحتي باش نفكر و نقدر نرتب افكاري و نعرف واش ندير..و نفرق بين الصح و الغلط..فتحت باب البيت..دخلت..طاحت عيني عالكابة لي فوق السرير..قربت ليها..فتحتها نحوس فيها..جبدت تيليفوني و حوايجي حطيتهم قدامي..اول ما رفدت الدواء..سمعت صوتو..
مهدي: فيرا
تلفت بالزربة جيهة الدوش..عينيا خرجو..نشوف فيه قدامي و مشي مصدقة..بواطة الدواء طاحت من يدي..فمي تحل مالصدمة..
انا: م مهدي !!
تبسملي..قرب جيهتي..كل خطوة يعملها جيهتي نحس فضربات قلبي يتسارعو..واش راهو يدير هنا !! كيفاه دخل !! واش جابو !! و الاهم واش حيصرا ادا شافو هشاااام هنا..فثواني دخلت فدوامات تاع افكاار..و ما حسيت غير بيديه لي تلفو عليا..ما فقت غير وقت تحط بدني لاسق فبدنو و عنقني..عاتها برك فقت عالوضع لي راني فيه..و عالموقف لي تحطيت فيه..و عالجريمة لي راح تصرا ادا شافو هنا..محسيتش لروحي كيفاه رفدت يديا دزيتو بكل قوتي..بعد لتالي مصدوم..قربت ليه نحكيو نخبط فيه فصدرو..
انا: واش راااك دير هنااا !! كيفاااه دخلت ؟؟!! هبلت مهددي هبللللت !!!
شد يديا بين يديه جبدني ليه عينيه مركزين معايا..

  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن