51

141 4 0
                                    

الحلقة51:
فتحت عينيا و رجعت غلقتهم..منعرفش شحال راهي الساعة..اصلا معلاباليش ادا رانا فليل و لا فنهار..حطيت يدي على راصي لي نحس فيه راح يطرطق..رجعت فتحتهم..طاحت عيني عليه..متكي لتالي عالحيط و مغمض عينيه..يدو مزال شادني بيها..و اليد الثانية باقية على راصي..تبسمت بالسيف..رفدت روحي بلعقل من فوق حجرو..تقعدت..تلفت ليه..رفدت يدي حطيتها على خدو..تنهدت..وفى بوعدو و مزالو هنا..اصلا لوكان يخليني هوانا مستحيل نعيش..هو كلش بقالي فحياتي..كلش عندي..من غيرو انا منقدرش نعيش..فكرة انو راح يجي نهار ميكونش فيهمعايا تهدني..تخلي التفس يتقطع عليا..حتى اني مفقتش كيفاه كبست على خدو وقت طاحت فبالي..فيقني وقت تنفظ من بلاصتو مخلوع..جا قاعد..من غير ما يستناني نحكي..حط يديه فيووجعلى وجهي يحكي بلهفة..
هشام: يا عمري واش بيك ! واش صرالك !
عرفت روحي خوفتو وقت كبست عليه هكاك..تبسمتلو نحاول نطمنو..هزيتلو براصي لالا نحكي..
انا: م مبيا والو
غمض عينيه..خذا نفس طويل..جبد يديه مني..عداهم على وجهو و انل مركزة معاه..رجع نزلهم..يشوف معايا..
هشام: فيرا متأكدة معندكش واش تقولي ؟ هاكا بهاد البساطة..
عضيت شفتي..فهمت قصدو..فهمت انو مستوعبش ردة فعلي و مدخلتش لراصو..من غير حتى مقدمات و من غير كلام..قربت ليه اكثر ترميت على صدرو..عنقتو..حسيت بيديه لي تلفو على خصري..نسمع فيه يحكي..
هشام: وقت ما حبيتي تحكي راح تلقايني دايمن هنا
كبيت عليه اكثر..حسيتو تنفظ..خرجت منو آه صغيرة..عينيا وساعو..جبدت روحي منو بالزربة..نشوف معاه..حاط يدو على كتفو و مغمض عينيه..من مللمحو باينة يتوجع..حطيت يدي فوق يدو لي على كتفو..نسأل فيه..
انا: هشام واش بيك !!
هشام: و والو
عضيت شفتي..من غير ما نفكر..قربت ليه اكثر..رفدت يدي نحل فقفالي الشوميز تاعو..كل مرة يحج يدو على يدي باش ينحيها نرجع نبعدهالو..فتحت القفالي لولين تاع الشوميز..نزلتهالو جيهة كتفو..عينيا خرجو و انا نشوف فيها زرقاء..شهقت..حطيت يدي عليها بالسيف..مررت صوابعي..

انا: و واش هادا
تنهد حط يدو على شعري يحكي..
هشام: و راسك غير والو متخافيش غير ضربة خفيفة مالاكسيدون
عينيا وساعو..تنفظ مبلاصتي نزلت مالسرير
انا: ياخي نتا بقيت بيهاا مصبااح هاكا !! و زيد كيفاه والو راهي زرقاء كامل
هشام: اششش واش بيك تعيطي..ارجعي لهنا خليني نرقد
كان راح ينوض..رجع حكيت..
انا: احبس..احبس متتحركش..خليك كيما راك راني جاية
هشام: وين !!
انا: دك نولي
خليتو هكاك و عطيتو بالظهر خرجت مالبيت نزرب فخطواتي..هبطت لتحت..الدنيا ظلمة..دخلت لصالة..رميت يدي شعلت الضوء..طاحت عيني عالساعة تاع الحيط..01:30..ياخي كامل الرقاد لي رقدتو اداوين فاتت نص الليل ؟!..حسيت روحي شغل رقدت بزاف..كملت دخلت..كيما توقعت..خلات لابوات فارماسي فوق الطابلة..رفدتها بالزربة و رجعت طلعت ليه..فتحت الباب دخلت..لقيتو منحي الشوميز و متكي لتالي يستنى فيا باش يرجع يرقد..قربت اكثر..طلعت قدامو..تلفت يشوف معايا..
هشام: واش هادا
مرديتلوش..فتحت لابوات..جبدت بوماد..حطيتلو منها و هو مركز معايا..نعدي فيدي عليها بلعقل نحكي فرد وقت..
انا: ادا وجعتك قولي
مردليش..حتى انا محاولتش نشوف معاها..اصلا خدودي نحس فيه فورو مالسخانة..نزرب اعطيني غير نكمل و نجبد يدو من صدرو لي نحس فيه يغلي..اول ما كملت رديت البوماد لبلاصتها و غلقت لابوات..حطيتها عالطابل دو نوي و رجعت مقابلتو..طاحت عيني فعينو..قلبي دق بالقاوي من نظراتو..يشوف فيا بعينين ذابلين و شبه تبسيمة صغيرة على شفافو..جسمي رعش كامل..بلعت ريقي بالسيف نحكي..
انا: وجعتك ؟
هشام: وي
انا: اااه !! صح وين ؟
هزلي براصو ايه رفد يدو حطها على قلبو يحكي..
هشام: هنا
زميت شفافي..مننع فالابتسامة من انها تترسم على وجهي..حكيت بتمسخير
انا: و كيفاه نداويك ؟
مزاد حتى حرف..شدني من يدي جبدني بكامل قوتو..جيت طايحة عليه..كبس على راصي مالتالي بقبضة يدو..غرسو فصدرو..
هشام: قربك هو دوايا
غرست راصي عندو اكثر..نسمع فدقات قلبو المتزايدة..ضحكتمع اني مشي قادرة على الضحك..اما دايمن يعرف كيفاه ينسيني فحزني..حطيت يدي على صدرو جيهة الضربة عديتها على بلعقل..حسيت يدو لي حاطة راصي عليها رعشت..رجع حكى..صوتو خرج ببحة غريبة..

  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن