45

146 4 0
                                    

الحلقة45:
مهدي يحكي:
رفدت القرعة..شربت منها ديراكت فرد مرة..غمضت عينيا بقوة..رميتها على طول يدي خيطت معا الحيط جات مفتتة..تكيت لتالي مروهج..منعرفش شحال شربت حتى لدك..راصي يوجع فيا..و الدنيا عاقدة دور بيا..شربت باش ننساها..باس نقدر نخرجها من راصي..اما حاجة ما نفعت..مزلت نتخيلها..مزال قلبي يدق بإسمها..مزالها فكل بلاصة طيح عيني عليها..محبتش..محبتش تخرج لا من راصي ولا من قلبي و مبقبتش قادر نتحمل هاد الوجع كتر..علاه..علاه دارت فيا هاد الشئ..علاه حرقتني بهاد الطريقة و طيحتني فيها..و الاهم..علاه مقدرتش نكرها..بالعكس كل يوم حبي ليها يكبر اكثر..فيقني من سرحتي صوت الباب لي قاعد يدق من مقبيل و محبش يحبس. تكيت بيديا على طراف الفوتاي..رفدت روحي بالسيف..الارض تتحرك تحتي..منعرفش كيفاه لحقت لتحت..فتحت الباب..عقدت حواجبي و انا نشوف معاها..هزيتها و حطيتها..منعرفش واش جابها لهنا كيما منعرفش علاه قاعدة تبكي قدام باب داري..قلبت عينيا نحكي..
انا: واش تسحقي ؟
مردتليش..بزوج خطوات كانت فوجهي..خبطت الباب موراها بكل قوتها..دخلت تخبط فبا فصدري و تحكي و تعيط و تبكي فرد وقت..
ليديا: يحبهااااا..هشااام يحبهااا يحب فيرااا يحبهااا تسمع فياااا ؟؟ راني نقووولك يحبها
رجعت بخطوات للور نوازن فروحي..غمضت عينيا بقوة و رجعت فتحتهم..نشوف فيها كيفاه مصدومة..منهارة..مشي حاجة جديدة لي قالتو..كنت عارف..عرفت انو عندو مشاعر اتجاهها من اول مرة شفتها فالاجتماع و دافع عليها قدامنا..كنت عارف..اما كنت مخطط اني نستغلها ضدو..عمري ما توقعت انو انا لي راح نطيح..فقت على روحي وقت زاد فصوت بكاها اكثر..شديت يديها لي قاعدة تضرب فيا بيهم..منغير ما نفكر جبدتها لعندي بقوة..حضنتها نحاول نهديها..منعرفش شحال بقينا هكاك..من لول اصلا دايخ و زادت عليا..تنهدت نحكي..
انا: اهدي..سايي دك لي صرا صرا..
معا كلماتي جبدت روحها من حضني بالزربة من غير ما تبعد..طلعت راصها ليا تحكي..

ليديا: ي يعني دك انا لي عطيتو اغلى ما عندي بصح هي لي حبها ؟ ه هاكا ؟؟ انا عطيتو قلبي و كلش عندي بصح هي لي عشقها ؟! هكا قصدك ؟؟
كانت تحكي بوجيعة كبيرة..مفهمتش واش قصدها بالضبط بكلمة "عطيتو اغلى ما عندي" و معرفتش واش نقوللها تان..جيست هزيتلها براصي ايه..بقات لثواني تشوف معايا من غير حتى كلمة..ما فقت غير بشفافها لي تحطو على شفافي..عينيا وساعو..تبوس فيا بغل..بكره..بحقد..تبوس فيا و طعم دموعها ففمي..دخلت بعضي..اصلا دايخ..من غير ما نفكر..لفيت يدي مور رقبتها..جبدتها ليا اكثر و غطست فشفافها..للحظات منعرفش علاه تخيلتها فيرا..حسيت بيديها لي تلفو على رقبتي..نزلت بيديا لجنابها من غير ما نجبد روحي..رفدتها فحضني..و طلعت بيها للفوق..هبطت من شفافي لرقبتي تبوس فيا..مبقيتش واعي على روحي..اصلا مروهج..رميتها عالسرير و جيت فوقها..رفدت يديها تفتح فقفالي الشوميز..حطيت يديا على يدين الروب هبطتهالها ولا يمكن قطعتها مبقيتش عاقل..نزلت عليها اكثر و اكثر حطيت راصي على رقبتها نبوس فيها بقوة..معلاباليش كيفاه درت هكاك..فواحد اللحظات كنت نتخيلها فيرا لي تحتي..فرغت كاامل زعافي..شوقي لفيرا..و رغبتي فيها..عارف روحي عنفتها و تقاويت عليها..اما معملت حتى حركة باش تصدني..بالعكس..متهنيت غير وقت كملت لبديتو..و ساعتها برك فهمت واش قصدها بجملة "عطيتو اغلى ما عندي".. عرفت لي خذاه منها هشام..و عرفت واش خسرت جرتو..جبدت روحي رميت لغطا عليها..ترميت عالسرير قدامها على كرشي و غمضت عينيا..دايخ..و تاعب..و مشي مستوعب لي درتو ولا وين قادر يوصلني..كيما منعرفش علاه تقلقت وقت عرفتها عطاتو شرفها..يمكن كرهي ليه زاد اكثر خاطر خلا طفلة بعد ما دا لي حاجتو بيه..فنفس الوقت خوفي على فيرا تضاعف..يمكن يعمل فيها لي عملو فليديا و انا مستحيل نسمحلو..
فيرا تحكي:
اول ما فتحت عينيا..كلش صرا تعدا قدامي كيف الشريط..رجعت غمضت بقوة..هزيت براصي لالا..منيش حابة نفكر فيهم..و منيش حابة نعرفهم..تاعبة و معينيش نفكر دك بالضبط..منيش حابة نفكر فلي صرا دك..خاطر معيني نبكي..تقعدت فبلاصتي بالسيف..رفدت يدي حطيتها على راصي..نحس فيه راح يطرطق مالوجع..دورت عينيا عالبيت..عقدت حواجبي..اخر حاجة متذكرتها وقت كنت نبكي و كان حاضني..بعدها مبقيتش عارفة..باز اكيد هو لي
جابني..تبسمت تلقائيا..اما وين راه ؟ علاش مبقاش معايا ؟ زعما راح ؟..بعدت لغطا..نزلت بلعقل..تمشيت للباب فتحتها..طاحت عيني على باب بيتو..مفتوحة و البيت فارغة..معنتها مكاشو لداخل..تنهدت..ندعي فالسر تاعي يكون مراحش..حابة نشوفو..هبطت لتحت..اول ما قربت لصالة ضربتني ريحتو لنيفي..قلبي دق بالقاوي..عرفتو لتم..زربت فخطواتي اكثر..دخلت..طاحت عيني عليه..ابتسامة عريضة ترسمت على وجهي و انا نشوف فيه..متكي لتالي..مغمض عينيه..
انا: هشام
تنفظ مبلاصتو جا قاعد..حسيتو تخلع..طلع راصو ليا بالزربة..طاحت عيني فعينو..قلبي دق بالقاوي..عينيه..عينيه حمورا جمر..و عروق رقبتو مكبوسين..نعرفو مليح وقت يكون هكا..حاجة شاغلاتو..زعفان من حاجة ولا يمكن صرات حاجة..بلعت ريقي بالسيف..قربت ليه بخطوات تقال من غير ما نزل عيني من عينو..وقفت قدامو بالضبط..طلع راصو ليا..نفس النظرة..نفس نظرة الاستفسار..نظرة القهر..نظرة الوجع لي تخلي قلبي يعصر عليا..رفدت يدي بالسيف..حطيتها على لحيتو..نحكي..
انا: و واش بيك حَبيبي
غمض عينيه بقوة و رجع فتحهم معا اخر كلمة قلتها..تبسمت بين شفافي..اول مرة نقولهالو..منعرفش كيفاه خرجت مني..حط يدو فوق يدي دناها لشفافو..طبع بوسة عليها..رعشة سرات فبدني كامل..بعدها شوية..جبدني بيه باش نقعد..قعدت قدامو..تلفت ليا..
هشام: سافا ؟
هزيتلو براصي ايه..اما لي زاد حيرتي هي نبرة صوتو لي خرجت ببحة غريبة..تنهدت نحكي..
انا: هشام واش بيك..علاه راك هكا
للحظات حسيتو سرح..كأنو ضاع..شوية و تنهد يحكي..
هشام: و والو
انا: هشام نعرفك..متأكدة عندك كلام حاب تقولو من صباح ملاحظاتك
هشام: واش ملاحظة ؟
انا: كأنو حاب تسأل على حاجة ولا تعرف حاجة
هشام: مشي مهم
انا: بصح انا يهمني
هشام: حتى انا يهمني نعرف علاه صاري فيك هكا..الانهيار العصبي و تعبك هادا..
قلبي دق بالقاوي..مكنتش عارفة انو القصة مزالها فراصو..فكرتو نسى..خذيت نفس طويل نحكي..
انا: مشي كيف كيف
هشام: لا كيف كيف

  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن