47

135 5 0
                                    

الحلقة47:
رفدت الكاس فيدي..ترشفت منو و رجعت نزلتو..تنهدت بملل..نتخنق فهاكا بلايص..منعرفش فاش قام يديرو هاكا حفلات..تبرعات ولا منعرف واش..ادا عينهم يتبرعو يقدرو يتبرعو من غير دعايات و صحافة..تلفت جيهتو..نشوف معاه..كيف عادتو فأي حفلة..يشد اخر طابل فالزاوية باش يقدر يشوف كامل الحاضرين..رجال الصحافة دايرين بيه..يستعرض فروحو..هادا كامل باش يغطي على اعمال القرش..اكره حاجة عندي هي وقت نكون انا و هو فبلاصة وحدة..نكره نظراتو..نكره الحقيقة لي مخبيها..نكره الشوفة فيه خاطر تردني سنين لتالي..رشيد كيراف..يمكن يكون اكثر انسان كرهتو فحياتي كاملة..مرات يقولي راصي نفرغ سلاحي فراصو و ننهي قصة الانتقام هادي برصاصة وحدة..اما قليلة فيه..قليلة فيه الموت بهاد السهولة..تنهدت..رجعت شربت من الكاس ضربة وحدة..غمضت عينيا بقوة..تعدات عليا صورتها لبارح..تبسمت بين شفافي..فتحت عينيا..عديت لساني على سفافي وقت تذكرت لي صرا..رعشتها..كيفاه دخلت بعضها..كيفاه حمار الوشم تاعها..كيفاه هربت..لقيت روحي نضحك و انا نتفكر فيها من غير ما نحس..احسن حاجة مكاشها هنا..منحبش تكون قريبة لهكا ناس..جاب ربي مسمعتش بالحفلة و الا كانت راح تجي رغم كلش نعرفها و نعرف عقلها كيفاه يخدم..طلعت راصي للباب..عقدت حواجبي و انا نشوف معاهم..مهدي و ليديا !!..طلعت حاجبي مستغرب..واش جابها هادي ؟..و معاه ؟..بقيت مركز معاها و هي جاية جيهتي..خلاها فنص الطريق و شد طابل مقابلتني..نزلت راصي ليها لحقت ليا..هزيتها و حطيتها..
انا: واش جابك ؟
ليديا: عرضني مهدي
انا: و منين تعرفيه ؟
ليديا: تلاقيتو مرة فواحد لاصال دي جو نظن تاعو و لينا اصدقاء..علاه ؟
سكت شوية..منعرفش علاه اما مرتحتش لهاد القضية..هي و مهدي يعرفو بعض ! و اصدقاء ملفوق !!..هزيتلها بكتافي بمعنى والو..رجعت شاورت بيدي لسارفور قد جيهتي..رفدت كاس..رفدت حتى هي..رجعت تلفت عند رشيد..باقي يحكي معا الصحافة..اما متأكد انو عينو عاى كل واحد فينا..نسمع فيها تحكي..

ليديا: نقدر نبقى معاك ؟
انا: جيتي معاه مشي معايا
ليديا: لا هو وصلني برك..يعني مشي معنتها نبقى معاه طول السهرة
هزيت كتافي بلا مبالاة..سمعتها وقت تنهدت..على غفلة طلعت راصي..عينيا وساعو وقت طاحت عيني فعينها..قلبي دق بالقاوي..واقفة عند الباب تڨحرلي..بلعت ريقي بالسيف..نشوف معاها و مشي مصدق..واش جابها !!..كيفاه جات ؟..متحركتش مبلاصتها..جيست تشوف فيا بعينين نار..نتبهتلي اني سارح..تلفتت تشوف وين راني نشوف..شوية و ضحكت تحكي..
ليدا: مكنتش عارفة راح تکون هنا
مرديتلهاش..عينيا بقاو معلقين فهاديك الصغرونة لي لتم..معا انها واقفة بعيد على الاصواء فالظلمة..اما ضحكتها لي ترسمت على جنب بخبث شفتها..و فهمت نظرتها..كبست على الكاس فيدي و انا نشوف فيها تقرب ليه من غير ما تنزل عينيها لي قاعدين يتحداو فيا..تقرب ليه و خطواتها نحس فيهم جمر فوق قلبي..هزيتلها براصي لالا نحذر فيها..اما مردتليش..عملتها و وقفت قدامو..ضحك معاها .منعرف واش قاللها باش خلى ضحكتها تترسم على وجها..غمضت عينيا بقوة نحاول نتمالك اعصابي..رجعت فتحتهم..نسيت وين راني و نسيت لي راهي قدامي و الناس و نسيت كلش..حاب نروح ليها..حاب نجبدها من وسطهم كامل..كل مرة نشوف ضحكتها ناري تشعل اكثر..متضحكش معااه..بواش من حق تضحك معاه و تخليه يسرح فيها بهاديك الطريقة و هو يحبها..بواش من حق تضحك قدام واحد غيري و هادوك العينين لي يتعسقو يتغمضو و يخرج صوتها لي كلو اغراء..بواااش من حق تحط يدها على فمها بهاديك الطريقة و هي تضحك و تخليه يركز معا شفافها..بواااش من حق تغري راجل من غيري..مبقاش فيا صبر..نحس فروحي قاعد نغلي مالداااخل تاعي..مع اني عارف انو مشي قصدها انها تبان مغرية لهاد الدرجة..اما ميهمنيييييش لي يهمني انها قاعدة تضحك معاه..لي يهمني انو عينو شافت كتافها العريانين..و شعرها الاسود لي هابط..و شاف جمال لكحل عليها و على بدنها بهاديك الروب الطويلة لي زادت على لي بيا..دقات قلبي ماشية و تعلى اكثر و اكثر..لا ركزت معا الحفلة ولا معا الخطاب لي قاعدين يلقو فيه ولا معا الناس لي قاعدة تتبرع..عيني عليها..عقلي قاعد يقولي نروح ليه #### هنا و هي نفجخها بطريحة تنسى اسمها عليها..لا شافت فيا ولا دارت جيهتي..مع اني متأكد انها عارفة اني قاعد نستنها فيها تدور ليا..فيقني من سرحتي صوتها و هي تحكي..
ليديا: الظاهر حتى فيرا تعرف مهدي..اما من وقفتهم باين مشي معرفو سطحية كيما معرفتي بيه هههه
تلفت ليها..ڨحرتلها..
انا: واش قصدك ؟
ليديا: شوف كيفاه منسجمين معا بعضاهم يبانو كوبل
غمضت عينيا بقوووة و رجعت فتحتهم..تروهجت من كلامها و من الفكرة..رجعت حكات..
ليديا: منعرف ادا حتى معا راجلها لول كانت هكا منسجمة معاه..بصح مدام كانو مزوجين معنتها كانو كوبل بزاف شباب
من غير ما نحس..خبطت الكاس عالطابل..تلفت ليها بالزربة..شديتها من كتفها..كبست عليها بكامل قوتي..طلعتها ليا حتى جا وجها معا وجهي..
ليديا: ا اه هشام و وجعتني
انا: ### ## تزيدي كلمة متلومي غير روحك
عينيها وساعو..حطت يدها فوق يدي تسيي تجبد روحها..تحكي فرد وقت..
ليديا: م مقلت و والو اااه يدي
انا: منعاودش كلامي
طلقتها بغزول..رجعت بخطوات للور..حطت يدها على كتفها تتوجع..عديت يدي على سعري بالزربة..نااقص انا..ناقص كلام يزيدعلى لي بيا..تي كي يتجبد اسمو برك نهبل..خلي كي تقولي كانو كوبل شباب و لا منعرف واش..دورت راصي ليها..قلبي دق بالقاوي وسط صدري وقت طاحت عيني فعينها..تشوف معايا مقرنة حواجبها..اكيد فهمت بالعكس وقت شافتني قريب ليديا لهاديك الدرجة..مخها و نعرفو واش يصورلها..تي فاش قام تشوف فيا اصلا مصباح و هي مدورة وجها..قبل ما نعمل حتى غياكسيون..عينيا خرجو و انا نشوف فيه نزل عليها اكثر..حط شفااافو على خدها..باسها !!..لي نشوف فيه قدامي صحيح !! باسها !!مدارت حتى ردت فعل..عينيها وساعو و هي راشقتهم فيا..فثواني..ثواني برك كانو كافيين باش نفقد طرف لعقل لي كان باقيلي..هو باسها..باس صغرونتي..باس حبيبتي انا..قاس املاكي..مبقيتش نخمم..نسيت وين راني و ناس لي دايرين بيا..معلاباليش كيفاه وصلت لعندو..و هي عينيه مرشوقين فيا تترجى فيا بيهم..اما لااا..هنا و قص فيرا جبروت..هنااا و بزااااف..قبل ما يلحق يطلع راصو رفدت يدي ضربتو على وجهو بكاااامل القوة لي عاطيهالي ربي..طاح لتالي على الطابل لي موراه..كلش كان فيها جا عالارض..صوت لعياط قوى فودني..ليديا قربت تجريمنو نزلت عندو للارض..و ناس تلمت علينا..قبل ما نرجع نضربو مرة ثانية..قبل ما نحكي و نفظح روحي..جا صوتو مالتالي..عطيتو دوات فودني..
رشيد: هشااااااااام
تلفت ليه بالزربة..نشوف معاه..كيفاه يشوف فيا..ننهج..نتنفس بالقاوي و نحس فالنفس خلاص عليا..حاب نقتلو..نفررررغ سلااحي فيه..#### هنااا قدامهم كااامل..عملي براصو لالا..نظرتو كانت كافية باش نفهم قصدو..نظرتو وصلتني الف معنى و معنى..اما مكنت راح نتراجع قبل ما ندفن هاد ### لي حط شفافو عليها..باقي نشوف معاه و هو يشوف معايا وسط كامل هاديك الضجة..اما فلحظات عينيه تعداوني و تلفت يشوف للجيهة لوخرة..تلفت نشوف عينيه وين راهم..عينيا وساعو و انا نسوف معاها..واقفة عند الطابل..يديها على فمها..لونها مخطوف..رجعت تلفت ليه بالزربة..تبسم على جنب..فهمتو..فهمت كل حرف حرب يوصلهولي..مستحيل..مستحيل نسمحلو يحط عينو عليها..نمووت و منسحش يقرب منها خطوة ولا يحكي معاها حرف..خامج و نعرف تخمامو وين يديه..مفكرتش مرتين..بزوج خطوات كنت قدامها..وقفت بينها و بينو..غطيتها عليه ببدني..طلعت راصها ليا بالزربة..خرج صوتها يرعش..
فيرا: ه هشام..
خليتهاش تكمل..شديتها من يدها بكااامل قوتي..خرجت ملتم نزرب فخطواتي و نجر فيها مورايا و هي تجري تحاول تلحقني..نتنفس بالقاوي و النفس تغلق عليا..مزال منظرهم بين عينيا..مستحيل نعديهالها..مستحيل ننساهالها..اما لي يهمني دك اني نبعدها قبل من هنا..نبعدها من نظراتو لي عراوها..نبعدها من بعد حسابي معاها وحدو..
فيرا تحكي:
يسوق طاااير فالطريق..تكمشت على روحي اكثر..مغمضة عينيا بقوة..حاسة الطونوبيل راح طير بينا..منيش مصدقة..منيش مصدقة لي دارو قدامهم كامل..و لي صادمني اكثر هو سكوتو..محكى معايا حتى حرف ملي ركبنا..واااالو..صوت انفاسو قاوي فودني..عارفة و متأكدة انو هدوء ما قبل العاصفة..مراحش يعديهالي..قلبي نحس فيه راح يخرج مبلاصتو..النفس نسيت كيفاه يتنفسوه..اللخرة تاعي هادي..عمري..فحيااتي ما سفتو فهاديك الجالة لي كان فيها وقت ضرب مهدي..عينيه..نظرتو..عروقو..عضلاتو لي تكبسو..تي فلحظات حسيت الشوميز راح تطرطق على بدنو..وجهو حمممر..و عينيه لڨري ولاو ظلمة..مبقاش فيا..خايفة..خاايفة و مرعوبة ملي جاي..و ملي باش يصرا..فقت وقت سد فران بالقاوي..فتحت عينيا بالزربة..قلبي خرج






  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن