27

202 8 0
                                    

الحلقة27:
فيرا تحكي:
قربت لمرايا نحط فالروج..حطيتو فوق الكوافوز بعد ما كملت..رفدت شعري للفوق شديتو..طاحت عيني على تراس العضة..تبسمت..رفدت يدي عديت صوابعي عليها بلعقل..تنحات شوية بقاو غير اثر نيابو..غمضت عينيا نتفكر فهاداك الاحساس..قلبي دق بالقاوي..رجعت فتحت عينيا بالزربة وقت تعدا صوتها فودني..كانت معاه..متأكدة كانت معاه لبارح..عضيت شفتي بقوة نمنع فدموعي لي تجمعو فعينيا..تنهدت نبعد فهاد الفكرة من راصي..منيش حابة نبكي..منيش حابة يوجعني قلبي دك..رفدت الشال..حطيتو على رقبتي نغطيها بيه..تبعدت بخطوات عالمرايا..تبسمت و انا نشوف فروحي..تريكو فوق السرة فالنواغ..و سروال جين..فاست جين و شال غوز بالازرق..باسكات نواغ بالغوز..شعري شاداتو لفوق..مكياج خفيف فالغوز..منعرف واش صاريلي هاد الفترة الاخيرة..وليت نهتم بروحي و منظري بزاف عكس واش كنت..قربت لسرير رفد تيليفوني..كبست عليه فيدي..مزلت مترددة..لبارح كنت راح نقولو..كنت راح ناخذ اذنو..تراجعت بعد ما سمعت صوتها..معندوش الحق يدخل روحو فيا و هو يدير لي حب عليه..خذيت نفس طويل..حطيت التيليفون فصاكي..رفدتو و خرجت..هبطت بالزربة لتحت..طاحت عيني فعينها..واقفة عند الباب..مربعة يديها تڨحرلي..بلعت ريقي..قربت ليها..
انا: وصل ؟
وردية: وصل وصل..بصح منضمنلكش واش يدير هشام لوكان يعرف
انا: ميهمنيش..هو طلب و انا نفذ
وردية: واش نقولك..انا راني خذرتك و نتي دبري راصك
انا: متخافيش معندو ما يدير
بستها من راصها..بعدتلي مالباب..خرجت نجري..اصلا متأخرة..منعرف ادا كنت نطمن فيها و لا في روحي بهاديك الهدرة..الحاجة الوحيدة لي قاعدة نقنع روحي بيها انو مشي من حقو يتحكم فيا و هو يدير لي حب عليه..اصلا مكاش حاجة تربطنا باش يتحكم فيا..
طلعت راصي..طاحت عيني عليه..تبسمتو..ردلي التبسيمة..زربت فخطواتي ليه..فتحت الباب تاع الطونوبيل طلعت..
انا: ديزولي تأخرت عليك
مهدي: هه عادي الجمال هادا لي خرجتي بيه اكيد لازملو وقت
انا: ههههه ميرسي عيشك
ضحك معايا..تلفت لطريق..ديمارا..شوية و رجعت حكيت..
انا: بصح مزال مقتليش وين رايحين
مهدي: كي نوصلو تشوفي..
سكت..رمى يدو للبوست شعلو..تبسمت و انا نسمع فالغنية..تكيت لتالي نشوف معا الطريق و نتمتم معاها..
🎶I can only imagine how it is to be with you..from the first day i saw you face i knew this love was true..but you are already taken nothing i can do..so i can only imagine how it is to be with you🎶
شوية و سمعو يحكي..
مهدي: الظاهر متأثرة بزاف
تلفت ليه..ضحكت معاه..
انا: هههه وي
ضحكت معاه..رجعت تلفت لطريق..ما فقت غير وقت شد فران..طلعت راصي نشوف وين رانا..
انا: واش هادا ؟
مهدي: اهبطي دك تعرفي
فتح الباب هبطت..لحقتو..قربت ليه..عقدت حواجبي و انا نشوف معا البلاصة..ميتم..شفت فيه..تلفت ليا..
انا: علاه جينا هنا

  __❄عيون_الجليد❄__ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن