لحلقة39:
فيرا تحكي:
وجيعة قوية نحس بيها فراصي..جسمي نحس فيه مدقدق..مشي قادرة حتى نتحرك..يدي نحس فيها سخونة و ثقيلة..نفتح فعينيا و نرجع نغلق..فتحت عينيا شوية..نشوف فسقف ابيض مضبب..غمضت عينيا شوية و رجعت فتحتهم..الصورة وضاحت عندي..يمكن بيت تاع سبيطار..منعرفش..نزلت عينيا ليدي..قلبي دق بالقاوي و انا نشوف معاه..حاطر راصو على يدي و شادها..بلعت ريقي بالسيف..حركتها شوية..تنفظ مبلاصتو..طلع راصو ليا..
هشام: فيرااا
رفد يدو حطها على خدي..غمضت عينيا بقوة و رجعت فتحتهم..حتى اني مقدرتش نسمع لي قاعد يقول فيه..جيست نشوف معاه..حالتو داخلة بعضها..شوميز تاعو قفاليها مفتوحين..عينيه حمورا..قلبي عصر عليا..فثواني رجعت تفكرت كلش..كل حاجة صرات تعدات بين عينيا..حسيت بدمعة سخونة نزلت من عيني..عينيه وساعو..ما فقت غير وقت تحطت جبهتو على جبهتي..يدو على خدي تمسح فدموعي..مغمض عينيه يحكي فوجهي بصوت هادي..
هشام: اششش متبكيش..متبكييش يا روحي هاني هنا..
قلبي حسيتو يخبط بالقاوي وسط صدري..روحي تعلقت فكلمتو..حبيت نردلو..حبيت نحكي معاه..اما والو..مقدرتش..لكلام وحل فحلقي..حسيت بشفافو لي تحطو فوق جبهتي..جبد روحو شوية..حاط يدو على شعري..يعديها فيها و يحكي فرد وقت..
هشام: فيرا احكي معايا..جاوبيني متخلعينيش عليك..
بلعت ريقي بالسيف..للحظات شفت فعينيه الخوف..شفت الشوق..شفت الحنان..و يمكن حتى..شفت الحب..حركت يدي لي فوق السرير شوية..شديت بيها صبعو..كبست عليه..نحكي بالسيف..
انا: ه هشام
نزل براصو ليدي لي شايدة يدو..كبس عليها..و رجع بعينه ليا..يحكي..
هشام: احكي ا عمري..هاني نسمع فيك..اشكي
انا: خ خليك ه هنا
تبسملي..قعد جبني عالسرير..نزل بيدو لخدي يحكي..
هشام: علاه انا نقدر نروح و نخليك
تبسمتلو بالسيف..منعرفش شبيه يحكي هكا..منعرف واش صاريلو..كيما منقدرش ننكر فرحتي..منقدرش ننكر رعشة قلبي و انا نسمع فحروفو..منقدرش ننكره انو قلبي قاعد يدق معا كل حرف يخرج من بين شفافو..احاسيس مخلطة قاعدة نعيش فيها..بين فرح و حزن..بين خوف و اطمئنان..ضايعة..حاااسة اني ضايعة..لكلام مشي قادرة نخرجو..تعباانة موغالمون..مشي قادرة نحكي و لا حتى نتحرك..حاسة عقلي مهدود..فشلانة..حابة نغمض عينيا و نرتاح اما مشي حابة نبعد عينيا عليه..خايفة نفيق و منلقاهش..خايفة..
قاطع سرحتي صوت الباب لي تفتح..دخلت..تلفتنا ليها فيزوج..الضحكة ترسمت على وجها وقت طاحت عيني فعينها..جبد يدو من شعري بلعقل..غمزلي و تبسملي..رديتلو التبسيمة بالسيف..قربت بالزربة لطابل حطت كيسان القهوة لي جابتهم..و قربت ليا..حطيت يدها على راصي تحكي..
وردية: فيرا صغرونتي و اخيراا فقتي..لاباس عليك !
هزيتلها براصي ايه..نطمن فيها..كملت تحكي..
وردية: كاش حاجة توجع فيك ؟
هزيتلها براصي لالا من غير ما نحكي..اصلا مشي قادرة..تلفتت ليه..كأنها تسأل فيه بعينيها..رجعت شافت معايا..
وردية: معليش منتعبكش بالهدرة ارتاحي و...
قبل ما تكمل كلامها..رجع تفتح الباب..تلفتت للباب..دخلت مرأة..باين فيها طبيبة..
ناض مبلاصتو..و باقي شد صوابعي فيدو..قربت ليا تتبسملي..
_سافا ؟
انا: ممممم
_عندك وجع فراصك ؟
هزيتلها براصي ايه..حسيت بيدو لي كبست على يدي..طلعت راصي ليه مستغربة حركتو..تبسملي..كملت تحكي..
_توقعت هاد الشئ..حاجة طبيعية دك تدريجيا يحبس..راح نفحصلك دك..و بعدها نشوفو
قربت ليا اكثر..فتحتلي عينيا شافتهم..قاستلي ضغطي..و تحسست نبضاتي ولا منعرفش واش..بعدها جبدت روحها..
هشام: كلش نرمال ؟
مردتلوش..حكات معايا انا..
_لاباس عليك..راح تبقاي هنا يامات..ترتاحي و بعدها راح تقدري تخرجي..اما لازمك تنتبهي لروحك اكثر و تحاولي متتوتريش..تفاهمنا ؟
تبسمتلها بالسيف..تلفتت لهشام تحكي..
_مسيو هشام خلينا نخرجو لبرا نحكو
قالت لي عندها و عطاتنا بالظهر خارجة..تلفت ليا..حط يدي بلعقل عالسرير..و نزل عليا اكثر..باسني من خدي و جبد روحو يحكي..
أنت تقرأ
__❄عيون_الجليد❄__
Action#منقولة __❄عيون_الجليد❄__ معروف عن المافيا الايطالية ان تنظيمها بالرُتب..و لكل عضو رتبته الخاصة و من بين اهم قوانين المافيا الايطاليا🔪😱ان العميل اذا مات تتولى مهامه زوجته😈🔥..و تعرف بعدها بإسم عيون_الجليد❄💣✌.. 🌸انطلاقا من ها...