[THANK U]

10.7K 750 140
                                    

شيزوفرينيا كَانت رواية إبتدأت كِتابتها في السابع من أبرِيل من سنةِ ألفين وواحِد وعشرين ونَشرتها بنفس الوقت وهاقد إختتمتهَا أمس بعد ستةِ أشهرٍ من الكتابة.

بالبداية خطرت فِكرتها لِي فقط لكَوني شخصًا فضوليًا يحبُ الإطلاعَ على معلوماتٍ حول الأمراضِ النفسية ورغم مَعرفتي السابقة بالمرضِ الذي تتمحورُ روايتي حَوله إلا أنني هذه المرة شعرت بإنجذابٍ للفكرة وبذلِك قررت كتابة الرواية ودمجها مع فكرةٍ إمتلكتها قديما.

بالبداية حين نشرتها كَانت مجرد شيءٍ جديد أنشرهُ ولم أكن واثقةً من الفكرة وحتى لم أكن أتوقع أن تكتسب هذا الدعم الكبير لكن مع ذلكَ الرواية كانت مليئة بالمفاجئاتِ والمقدمة منذ الساعات الأولى التي نشرتهَا فيه جلبت دعمًا لم أتصوره أبدًا وذلك أسعدني وجدًا ..

كنت سعيدة برؤيةِ حماسكم للتحديثاتِ وقراءةِ تعليقاتكم وكذَا الرد عليها والتفاعل معكم، كنت أشعرُ بشغفي للكتابة يزدادُ بسبب كلماتكم اللطيفة ودعمكم وحبكم وكذا تشجيعكم لي وتواجدكم الدائم حولي.

شاركتمونِي توتر إمتحاناتِي النهائية ويوم ميلادِي وفترة مراجعتي وكذا أيام رمضان ويوم نجاحي وحتى الأيام التي مرضت فيها وتلك الأيام التي عانيت فيها من مشاكل عائلية أو فقدت فيها شغفي وقد ساندتموني كما تساند الأم أطفالها لذا فأردت شكركم بالطريقة الصحيحة❤!.

شكرا لكم ليس لكونكم مجرد قراءٍ دعموني بشدة بل لأنكم كنت عائلتي الثانية التي رافقتني طوال تلك المدة وأسعدتني دائما وإهتمت لراحتي أكثر مما فعل أقرب الأشخاص لي.

شعرت بالتأثر وانا أقرأ الكلام الذي كتبتموه لي أمس بمناسبة نهاية الرواية وسعيدة أن لروايتي هذه المكانة بقلوبكم❤.

سأقوم بتعديلها حين أتفرغ من دراستي مستقبلا وأصحح الأخطاء الإملائية التي لم أنتبه لها سابقا لذا إلى ذلك الحين أسفة للقراء الذي وجدوها فقد كنت بفترةِ إمتحانات أيام كتبت الرواية وكان همي تنزيل الفصول فقط ولم أدققها وأسفة أيضا على الثغراث إذا وجدتموها فيها.

أريدكم أن تعلموا إني أحبكم جدا لدرجة لن تتصوروها أبدًا لذا كونوا دائما بخيرٍ وسعداء دائما وتذكروا أنكم كنتم ولازلتم مصدر سعادتي الدائمة❤.

🎉 لقد انتهيت من قراءة شيزوفرينيا: هَلوسات عَاشِق✓. 🎉
شيزوفرينيا: هَلوسات عَاشِق✓. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن