قبل كل شىء صلوا على النبى
نسالكم الدعاء بالرحمة
الفصل الخامس والعشرون********
داخل الكلية بعد السلامات والاحضان بين ادم ومالك والاصدقاء . وجه ادم حديثه الى مالك .
- قائلا باستفهام . اى توقعاتك للسنة دى ؟قال مالك بوقاحة ، وهو ينظر الى فتاتين يقفوا بجوار بعضهما البعض لفتوا انتباهه وهو يدخل للكلية .
- قلبى حساسنى انها سنة جميلة .قال ادم بتساؤل ، وعينيه تاكل جميع الفتيات التى تدخل وتخرج من الكلية ، من تحت نظارته الشمسية الفاخرة .
- وجبت الاحساس ده منين .- من المزز الموجودة .
- دى اكبر دليل ان احنا هنبلط السنة دى .
اردف مالك بعدم مسئولية .
- قائلا بلامبالة . مانبلط اهم حاجة نعيش اللحظة .- لا انا واعد اخويا السنة دى انجح .
- قال بسخرية ، وهو يضحك عليه . وانت من امتى كنت بتوفى .
اردف ادم باصرار .
- قائلا بتحدى . هحاول المرة دى اعملها .- قال بخبث ، وهو يغمز له بوقاحة . هتعملها ازاى ؟ والبنات ؟
قال ادم بقذارة ، وهو يغمز له .
- هنوازى بين الاتنين- بالتوفيق يا ابنى ولكل مجتهد نصيب .
- وكمان بتقول حكم .
- بعض ما عندكوا .
" اصطفت تلك السيارة الفاخرة ... امام باب الكلية مباشرة ... خرج السائق على استعجال ... فتح لصاحبتها التى تجلس خلفا ... نزلت بغرور مرتدية نظارة شمس لا تختلف فى سعرها عن تلك الملابس باهظة الثمن التى ترتديها ... دخلت بكعبها العالى تدب فى الارض بغرور وتعالى ... وكأنها تخبر الجميع بان ليس لها مثيل ... شعرها يتطاير مع نسمات الهواء ... عندما دخلت سحرت الجميع بطلتها الانيقة وسيرها الواثق من نفسها ... لا تلتفت يمينا او يسارا ... عندما رات اصدقائها الذين ينظر لهم مالك ... فهو معجب باحدهما ... اشارت لهم وذهبت اليهم .
عندما رائها ادم تدخل انبهر بها فهذا النوع من الفتيات يعجبه بشدة . ويريد ان يكون معه فى علاقة تاكيد ليست جدية .
- قائلا باعجاب . اوبا مين الصاروخ دى ؟قال مالك باستغراب ، وعينيه تفصلها تفصيلا .
- ما تعرفهاش .- لا ما انت عندك كل المعلوماات .
قال مالك بصدق ، وبدون تفكير ذهب اليها .
- لا ما اعرفهاش . بس مافيش مانع اروح ليها واتعرف .
عندما وصل اليهم القى عليهم التحية .
- قائلا . hi .رمقته ماييفا نظرة تعالى ، ولم تستطلفه بتاتا ... شعرت انه رخم .
( ماييفا السيد السباعى ... ١٨ سنة متعجرفة ومغرورة بنفسها ... خاصة انها تتمتع بجسد ممشوق وطول فارع وعينين خضراء ... و من عائلة ارستقراطية ... وبطلة عالم فى الاسكواش اربعة سنوات على التوالى )
أنت تقرأ
لعنة الحب المنبوذ
Teen Fictionلا يؤمن بالحب ... وعندما دق قلبه لاول مرة ... كان ملكا لاخيه فسيعيش لعنة ... لعنة الحب المنبوذ بقلم سهير محمد #