الفصل الواحد والخمسون

2.9K 118 66
                                    


قبل كل شىء صلوا على النبى
نساكم الدعاء بالرحمة
الفصل ال٥١

******
بعد ان تركتها تجهز حقيبة سفرها ... ذهبت الى زوجها واخبرته بانها تريد العودة الى ارض الوطن ... استغرب طلبها بشدة ، ولكنه لم يجادلها كثيرا  فوافق على الفور ... خاصة اكتشف ان هذا من مصلحة بناته اولا ثم زوجته ثانيا ... وفى الصباح الباكر حضروا حقائب السفر ... وتجهزوا وجهزوا بناتهما ... بعد ان اخبرتهما نسمة عبر الهاتف  بموعد الطائرة ... اديم استيقظ من نومه وذهب الى عند نسمة ... ليتحدث معها بهدوء ... ويعتذر اليها عن تصرفه الذى ارتكبه ليلة البارحة ... وكاد يطرق باب الغرفة ويدخل ... راها أمامه بكامل أناقتها ورونقها وكأنه لم يحدث شىء بالامس يعكر صفو يومها .... اتسعت عيناه بصدمة عندما وجد حقيبة السفر فى يدها ، فرفع وجهه إليها وسألها دون بغضب .
- هو انتى راحة فين ؟

قالت نسمة بصوت صارم لا يقبل الجدال.
- راجعة مصر زى ما قولت لحضرتك .

نظر إلى عينى نسمة مباشرة واضاف بتهذيب وهو يقول برجاء .
- نسمة راجعى نفسك . انا اسف اذا كنت دايقتك .

نظرت إليه بابتسامة وداع تحفظ كل ملامح وجهه ... فهى سترحل ولن تعود نهائيا ... هذا اخر قرار من قلبى لن اكون كما كنت ... هذا اقصى حد من الالم فى حبك الكاذب ...  ... لقد بكيت كثيرا وعلاما حصدت فى النهاية ... غير الوجع والإهانة وقلة الكرامة ... دموع الوحدة ستقتلنى ... ولكنى لا ابالى ... اريد ان اصلح كل شىء كسر بى ... الدمار الذى حدث كان انت من سببه ... ساعيش بدونك واتحمل الجراح التى سببتها لى ... انه وقت جديد وموسم جديد  ... ساجد نفسى بعيدا عنك ... وابدا حياة جديدة بدونك ...
أفاقت من تأملها الطويل على صوته الانانى وهو يقول بحزم . 
- انا هسيبك تمشى ؛ علشان بس تغيرى جو .

نظرت إليه نسمة وقالت بتشفى . 
- مستر اديم دى اخر لقاء ما بينا .

قال ببرود ، وهو يتجاهل حديثها .
- هعتبر نفسي ماسمعتش حاجة .

ابتسمت نسمة باسى وهى تقول بجدية .
- هتشوفنى بس يوم خطوبتك .

رفع أديم حاجبا وهو يقول باستغراب . 
- مش معنى ؟!

- لان فى اليوم ده هتكون خرجت نهائيا من حياتى .

نظر إليها أديم بتحدى وهو يقول بثقة .
- مهتقدرش تنسينى وبكرة هترجعى .

قالت بثقة ، وهى تنظر له بابتسامة موجعة .
- بكرة نشوف .

قالت تارا بطلب ، وهى تقتحم عليهما الحديث .
- يلا يا نسمة هنتاخر .

قال باستغراب ، وهو يلتفت على صوتها .
- هو انتى كمان هتسافرى ؟

- اه يا اديم مدارس البنات متاخرة .

- وكنتى هتسافرى من غير ما تقولى .

- ما زين راح ليك بالليل مالكش فى الاوضة ، ودلوقتى رحلك وانت هنا .

لعنة الحب المنبوذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن