الفصل الواحد والستون

3K 120 43
                                    

قبل كل شىء صلوا على النبى
نسالكم الدعاء بالرحمة

******
وقفوا مصدومين من هول ما يرونه ... ادم مصدوم بشدة لا يعرف ما يحدث امامه ... اخاه ليس خاطب ورود ... كانت مجرد لعبة لعودة نسمة ... يعنى اديم لا يحب ورود بل نسمة ... لكن متى كان ذلك ؟ ولماذا لم تخبرنى ؟
متعمق فى قبلته لها ... لا يريد ان يتركها بتاتا ... فاخيرا ااستطاع ان يجعلها بين يديه ... يغوص فى بحر عشقها ... ويتلذذ بطعم شفتيها ... لقد عانى فراقها ورحيلها عنه ... مشتاق اليها كاشتياق البحر الى مائه ... يريد ان يرتوى من عشقها ... الذى لم يشعر به الا متاخرا ... فقد اتت الفرصة كاملة سيعبر لها عن مدى الاشتياق والحرمان الذان عانهما فى رحيلها ...
لكنها تريد ان تتخلص من لعنة عشقه ... فبعدت مسافات كثيرة ورحلت وعندما علمت بخطبته ... عادت لتخرس قلبها ... الذى يصرخ عشقا لذلك الانانى ... الذى لا يحب الا نفسه ... تريد ان تتخلص من لعنته ... تريد ان تفر من دقات قلبها ... تريد ان يبتعد عنها ... فقبلته لها تخنقها بشدة ... فتملكه لها يؤكد انها ملكه فقط مهما فعلت ... ولكن حاولت ان تبعده عنها ... فهو لعنة تريد الفرار منها ... بعد محاولات منها ابعدته عنها بالقوة .
- قائلة بصراخ ، وهى تمسح شفتيها من اثر قبلته الحارة . انت مجنــــــــون !!!!!!!!!

قال بوجع ، وهو يصرخ فيها .
- انتى اللى اتجننتى لم سبتنى .

قالت بحدة ، وهى تجز على اسنانها بانفعال .
- قائلة بحدة . ده جنان وقلة ادب .

- انا حر اعمل اللى انا عايزاه .

- حر مع نفسك لكن انا لا .

- خلينا نتكلم بهدوء .

- انا قليلة الادب انى جيت . قالتها لتذهب ...

امسكها من يدها .
- قائلا باستفهام . انتى راحة فين .

التفت له بقسوة .
- قائلة بصراخ . سيب ايدى بدل ما اخرج عن شعورى .

قال بصدق ، وهو ينظر فى عينيها باشتياق .
- نسمة انا بحبك .

- وانا ماعايزاش اشوفك بعد اللى عملته .

- اللى انا عملته دلوقتى حاجة قليلة فى بعدك عنى .

قالت بقوة ، وهى تتخلص من يده .
- مش من حقك . مش من حقك  تقرب ليا او تلمسنى حتى .

اردف باصرار .
- قائلا بعند . من حقى لانك ملكى .

- انا مش ملكك لانك انسان انانى . عايز تاخد كل حاجة لنفسك .

- اذا كان حبى ليكى انانية فعادى .

- مافيش عادى بالنسبة ليا . انا همشى .

- ماهتمشيش الا لم نتكلم ونتفق .

- مافيش اتفاقات ما بينا .

قال بحنية ، وهو يحدثها بلطف .
- قلبك ماوجعكيش على ، ولا موحشتكيش .

لعنة الحب المنبوذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن