_
فُتـح باب تِلك الغُرفة المُظلمة مِن قِبل ذة السابعة عشر و خطواته إنسابت إلى الداخل بأريحية عالِماً بمصيره المُحتم .
وقف في الدائرة الحمراء المَرسومة بِدقة على الأرض السيراميكية ذات المُربعات البيضاء و السوداء .
على رُكبتيه قد جثا و أراح جسده في تِلك الدائرة ، كفيه تَموضعا فوق فَخذيه و عينيه إنخفضتا إلى رُكبتيه المُلتصقتين بـالأرضية وفق أوامِر مالِكه الجديد .
" جَروّ مُدرب ، مُثير لِـالإهتِمام "
__
كما أرادني كُنت أمامه عارياً بِـجسدي المُشوّه لِما إفتعلهُ بي ، بغض النظرَ عن كَوني قاصِرًا قام بِشرائي كَبَقية أثاث هذا القَصر و جَعلني حَبيس جُدرانه .
" إقترب مِن مالكِك الجديد دُميتي ، أرِني مَا تم تَدريبُك عليه لِـتُطبقه أمامي وحدي"
بِصوته الصقيعي أمرني ، و كَالجرو اَطعتُه ، منحني الإذن حتى أغير موقعي و أجثو أمام أريكته الجلدية التي تفوقُني قيمةُ و أهميةً كذلك .
نفث تِلك الأدخنة السامة على وجهي مُدمراً رئتاي كما دمر جسدي لكني لم أشكو .
" لم يتم تَدريبي على شيء قد يُفيدك دُميتك سأكون ، شهواتك سأحتوي ، و كالقط سَأرضي رجولتك متى إحتجتني"
غَلف كلِماته بالصمت و جعلني حبيس أفكاري التي اقتصرت على رغبتي بإستفراغ ما لم أتناوله .
لم يُكلف نفسه عناء مُخاطبتي كمخلوق حي لِكوني أتواجد أمامه بسبب ذنبٍ لم أعلَم بِشأنه شيئاً .
تحرك جسدي بِملء إرادته و ليست إرادتي و جلست على فخذه الأيمن كَما أمرني مُريحاً جسدي فوقه .
أمسك ذقني بين سبابته و إبهامه مُحاصراً عيناي داخل سوداويته اللتان تأمرانني بالتوهان داخلهما و لم أكن سوى عبدٍ ليس بيده سوى الخُضوع .
أغلقت عيناي عند إختفاء خدي أسفل راحة يده و لِـأول مرة تحركت إرادتي و أملت برأسي على يده مُستلطفاً الدِفء المنبعث منها و لم يُمانع فعلتي .
كالدُمية تماماً كُنت بَين يَديك سَيدي!
سَرَت رَعشة في أوصالي هو مُسبِبُها عندما لامَس بظاهِر سبابته إحدى البُقَع على جسدي .
" مَن مُسبِبُها؟"
" أنتَ سيدي "
أ تراه توقع إجابةً أخرى بَعدَما أدمى جسدي البارحةَ إحتفالاِ بِفوزة بي على سائرِ أعدائِه؟
أمرني ، و أطعته .
" أنتَ هزيل جداً ، إحذر أن تَموت فَلَم أنفق أموالي عَليك حتى تموت قَبل دُخول جحيمي"
" عندما تأمرني بالموت سَأفعل سَيدي"
"جيدّ جِداً دُميتي "
لَطالما كَرِهتُ ضَعفي .
__
كيم تايهيونغ
{ في الثامنة و العشرون }كيم هوسوك
{ في السابعة عشر }تايهيونغ مُسيطر
سوو فيك محول لفيهوبي
حبيت انوه بما انو الفيك مره طويل
سوو ماراح يكون التحديث سريع اند هو على
حسب مودي بس بحاول احدث بأسرع وقتبـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك