_قليلاً و سأصرخ، أكره المدرسة
تأففت بينما أحدق بالفتية يلعبون كرة القدم، ممل! حين رأيت جونغ كوك يدخل بوابة المدرسة برفقة جيمين إبتهجت بشدة، هل سيدرس هنا ؟
راقبت ثعابير جونغ كوك و كانت ذابلة أكثر من المعتاد، أظن أنه يشكو من شيء.
لم أشعر بنفسي عندما تبعتهما حينها تمكنت من سماع ما قاله جيمين .
"هل رأيت هوسوك؟"
"كلا"
"أنا هنا"
هتفت مسرعاً و إبتسمت عند إبتسام جونغ كوك، لاحظت تنهد جيمين حين ترك جونغ كوك يده كي يعانقني، هل هو يغار مني؟
أخذت أربت على ظهر جونغ كوك برفق و رافقته عند تشبثه بي، بأي حال جونغ كوك أصغر مني بأشهر فقط ، لن نكون سوياً بسبب ترتيب اسماءنا.
"هل ستسجله؟"
"أجل"
"حسناً إذهبا، سأنتظركما هناك"
أشرت حيث تركت حقيبتي و تركثهما عائداً إلى موقعي السابق، سيكون أفضل إن كان جونغ كوك معي، من اللطيف أن يكون معك شخص تعرفه في ذات المدرسة.
لم يمضي الكثير حتى عاد جونغ كوك و قد غادر جيمين لإنهائه تسجيله بفضل أمواله بالطبع كما الحال معي.
"ما الخطب معك جونغ كوك؟"
"هيونغ، أريد الهرب"
"ماذا؟"
"كما سمعت، أريد الهرب"
ألجم لساني محللاً كلماته في رأسي، ما الذي يتفوه به هذا الطفل؟! سيحطم جبمبن رأسه الصغير هذا
"جونغ كوك هل أنت واع لما تقوله؟ أ تظن أن جيمين
سيتركك في حال سبيلك؟ سيعذبك بأبشع الطرق بعدما يعثر عليك"" أريد المغامرة، أريد الهرب، سئمت وجود جيمين حولي! أرجوك فقط قم بتأمين مكان لي هيونغ"
أطلت النظر في عيناه الدامعتان، إنكساره الواضح و نبرة صوته المختنقة، كلها جعلتني أتخذ صفه.
"سأحاول تأمينه لك غداً، لا تجعلني أندم جونغ كوك"
__
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك