38

300 20 2
                                    


_

بدني لا يكف عن الإرتجاف و عيناي لم تفارقا هوسوك الذي يقف أمامي و صدره يعلو و ينخفض لتنفسه السريع وبكائه أمامي .

انتفضت مبتعدا عند اقترابه مني لكنه أمسك ياقتي و صفعني مجددًا مما جعلني أجهش بالبكاء ضعفاً و لأول مره أشعر بالخوف هكذا منه، هذا ليس هوسوك .

"هل تريدني أن أخبر جيمين بما كنت تحاول فعله حتى أجعله يسحبك إلى ذلك المشفى النفسي كما أخرجك منه؟"

هسهسته أمام وجهي جعلتني أوسع عيناي و أعانق وسطه دون تردد و لا زلت أبكي و أسعل بإختناق لكل ضربه أحصل عليها منه في أ في أنحاء جسدي .

"أجبني"

"لا تصرخ علي أتوسل إليك أنا خائف "

" لا تفعل، أتوسل إليك، لا تفعل هوسوك، أخبرتك بسري فلا تفعل ذلك بي"

بالكاد هتفت به بتلك الكلمات المتلعثمة وخوفي من فكرة العودة غلب رهابي، لا أريد أن أصعق كل ليلة.

"تايهيونغ ، ستبقى أمام نظري ليومان، صدقني إن لاحظت فعلك بأي شيء فسأخبره"

" اعدك سأضل مُطيعاً، فقط لا تخبره، أنا خائف"

شددت على قميصه و لا زلت أبكي و لم يكف إرتجافي حتى عانقني بكامل قوته التي غلبت علي في هذه اللحظة، إننى جبان ضعيف، لست ذو شخصية قوية مثله، بل أنا مدعي للقوة .

"أنا ضعيف، وسأضل ،ضعيف، لا تفعل ذلك بي، لا تستغل نقطة ضعفي، لا تستخدم سري ضدي، لقد وثقت بك"

إنتفضت عند إبعاده لي وإمساكه كتفاي حتى يهزني بقوة بينما يصرخ بي و أشعر بأطرافي تتجمد رعباً .

"أ لم تُفكر بي للحظة؟ ألم تفكر بما سأشعر به؟ كنت ستقتل صديقي! ثم قررت قتل نفسك! ألا أعني لك شيئا؟ ا لم تفكر بأني سأتدمر ؟ ألم تفكر بأني أحبك و منحتك كل ما أملك لأضل معك ؟ ألم تفكر أنني تركت عائلتي عند طلبهم لي فقط لأجلك؟"

"أنا آسف أقسم إنني أسف أنا خائف لا تصرخ علي"

تشبثت بقميصه عند هدوءه أمامي قبل أن يضمني إلى صدره و يمسح على شعري حتى أتابع البكاء على صدره، إني أسف بحق و لن أكررها .

"عدني بألا تكررها"

"أعدك أعدك لن أكررها أبدًا، لا تدعهم يأخذونني"

لم اتحكم بإرتخاء جسدي وإنهرت في حضنه لكنه بقي يمسد شعري حتى أغلقت عيناي المرهفتان و لم أشعر بشيء بعدها .










___

كيف كان؟

بـي ڨايـن☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن