16

655 49 8
                                    

_

مَلهى؟ ماذا سنفعل هُناك؟ هل قرر بيعي؟ أم أنه قرر إستبدالي؟ أ لم أعد أستهويه؟

" لن أبيعك أيها الساذج ، لن أستبدلك أيضاً ، سأحضر خاضعاً لجيمين"

تَلاشت أفكاري فور سماع ما قاله و شعرت بالراحة حينها ، أسندت رأسي على كتفه و لم أعتدل حتى توقفت السيارة .

" لا تترك يدي هوسوك"

هززت رأسي بطاعة فأنا حتماً لا أود أن ينتهي بي المَطاف مُغتصباً من عدة ثَملين .

فُتح لنا باب في الأرضية لذا نزلت خلف تايهيونغ الذي لم يتردد بذلك .

كان يَتم بيع الخاضعين الواحد تلو الآخر و تايهيونغ هادئ تماماً ، ظنننت أنه لن يشتري أحدهم .

ما أن ظهرت صورة ذلك الخاضع على الشاشة حتى رأيته يعتدل بجُلوسه و البرود نُحت على محياه بعدما كان يزينه إبتسامته الجانبية .

" السلعة ما قبل الأخيرة ، يبدأ المزاد من عشرة
ألاف دولا-"

" مليون!"

ذُهلت حين صَرخ تايهيونغ بها بِعُلو صوته بعدما كان صامتاً تماماً ، حتى أن لا أحد قد أصدر أي صوت و المُقدم مصدوم و لم يبدأ العد .

" لا داعي للعَد ، أحضره لي إن أردت مُتابعة عملك"

و هذا ما حدث ، كُنا خارج القاعة بينما يقف أمامنا ذلك الخاضع الهزيل مع الأصفاد حول يديه ، يمكنني رؤية إحمرارهما و رغبته بالبُكاء .

" أقرن إسمه بكُنية بارك ، مالكه بارك جيمين"

" حسناً بارك- ، ما إسمك؟"

لَم يُجب السؤال و بقي يرتجف حتى إقترب تايهيونغ منه ، و خزني قلبي حين أمسك ذقنه ليجعله يَنظُر إليه ، إنها ذات النظرات الصقيعية التي كان ينظر بها إلي .

أشفقت على حاله و أنا أراه يرتعد خوفاً منه ، ربما يكون في الخامسة عشر ، لكنه يتمتع بجسد مُذهل ، تقاسيمه حقاً جذابه و إنحناءاته مُغرية .

" جيون جـ- جونغكوك"

" مُنذ هذه اللحظة أنت بارك جونغكوك هل فهمت؟"

هز رأسه عدة مرات فتم تحريره من الأصفاد ليتبعنا من فوره بينما يمحو دُموعه .

" جونغكوك ، أعطني يدك حتى نُسرع"

" تأخرنا كثيراً ، أصبحت التاسعة و النصف"

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن