47

469 29 1
                                    


_

إستيقظت و كان المكان حولي فارغا لكن هناك من يغلقون الباب والتي أيقظتني فتاة ! ماذا يحدث ؟

إنتفضت مبتعدا عنها بعدما استوعبت الأمر ثم تلفت حولي  أحاول العثور على تفسير لما يحدث.

"علينا إعداد مظهرك كما أمر السيد كيم و إلا لن يسمح لك الحارسان بالخروج لذا لننتهي بسرعه"

فهمت الأمر لذا أخذت منها تلك البذلة الرسمية وإرتديتها ثم خرجت لتصفف شعري و تضع لي بعض مستحضرات التجميل لتبرز رونق بشرتي ، سأقتل هذا التايهيونغ.

حين إنتهت هي سمح لي الحارسان بالمغادرة ففعلت و تعجبت من الزينة المنتشرة في أرجاء القصر.

إنسابت خطواتي فوق تلك الدرجات و كلما اقتربت من الأرض كان ذهولي يزداد مما رأيته.

خطوت بصدمة حتى وقفت أمام تايهيونغ المستقيم أمامي يبتسم لي بينما عيناي تمران على هيئته بالكامل و دموعي بدأت تتكون بين جفناي.

" لكنهم قالوا مستحيل "

" لا مستحيل لدي حبيبي"

إندفعت عليه لأعانق وسطه بقوة بينما أحبس دموعي كي لا يفسد مظهري ثم شددت على يديه بعدما تراجعت و لا زلت لا أصدق.

" أحببتك بصدق هوسوك ، و أريدك زوجاً لي ، أتقبل بي ؟"

"اجل ، و للأبد أنا سأقبل بك كيفما كنت أنت وحدك من أحبه "

لست أعلم لماذا تايهيونغ أقام كل هذا لكني سعيد بشدة.

"انت الشخص الوحيد الذي أحبني كما أنا يضعفي و عجزي و سخطي و كل تلك السلبيات في شخصيتي لذا أريدك بأكملك لي وحدي و لن أفرط فيك ما حييت"

اهتزت شفتاي بسبب حديثه حينها تقدمنا إلى القسيس المتواجد لأداء بقية مراسم زفافنا المفاجئ لي و لم أظن في حياتي أن هذا اليوم سيأتي.

" رغم بشاعة لقاءنا لكنك أفضل شخص عرفته في حياتي "

رغم بشاعتي من الداخل لكنك أحببتني قدر ما أريد ، أعجز عن وصف مدى حبي وتقديري لك ثم إيماني بك هوسوك"

عانقته بقوة لتكون تلك نهاية قصة نسجها تايهيونغ و غرس في أعماقها الغطرسة و الغرور ، و ستكون بداية قصة سأنسجها أنا بكل حب و حبور.


[ النهاية ]

___

كيف كان؟

فاينلي انهيناها

رأيكم في الرواية؟

بـي ڨايـن☁️

🎉 لقد انتهيت من قراءة دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔ 🎉
دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن