30

477 27 1
                                    

_



جسدي يؤلمني ، النوم حُلو جداً ، لكن تلك الحركة علي جعلت النوم يتطاير من عيناي و فتحتهما على مصرعيهما كان جيمين!

كان يُقبل الندوب واحدة تلو الأخرى و كلانا عاريان ، إرتخى جسدي حينما علمت أنه هو و بادلته الإبتسام .

" إستيقظت و أخيراً أميري"

همهمت و تحركت حتى أجلس مُمسكاً بيده حملني إلى الحمام مُعتنياً بي ، جسدي مُحطم لكني في حال أفضل، بل أفضل من كُل يوم .

" لنستعد حتى ننضم للإحتفال"

" هل بدأ؟"

" قبل قدومك"

" هـ- هذا مُخزي كيف تفعلها و معززيمك بالأسفل؟"

" لا تبالي"

إبتسمت أثناد تحديقي بـ جيمين و هو يهتم بي و يحممني ، قلبي يخفق .

" أنا سعيد لرؤية هذه الإبتسامة لي لا لغيري"

ضحكة مُرهقة ذلك جل ما صدر عني.

" أحبك جيمين"

" أهيم بك أميري"

تبسمت مُتشبثاً به حين أخرجني من الحوض و عقم جُروحي التي بدأت تزول و ستضل ندوباً فقط .

نصف ساعه إستغرقناها حتى يكتمل مظهرينا و خرجنا من غرفة جيمين.

شعرت بالغرابة و الخوف عند إلتفات الجميع إلينا ، لم يعد هناك أي صوت سوى صوت حذاء جيمين الكلاسيكي يقرع الدرج الرُخامي الذي ننزل عنه .

إنتفضت بخفة عند تصفيقهم فور وقوفنا قُرب
بعضنا بعد نزولنا .

لمحت هوسوك و كان يصفع جيبنه و يشير لي بالإلتفات جانبي و ما إن فعلت حتى إنتفضت مجدداً، كان جاثياً على ركبته أمامي لأجلي .

" لست رومنسياً ، و أكره الحديث الكثير ، إن أكثرت سأبكي أنا و ليس أنت ، لذا هل تقبل بي شريك حياتك جونغكوكي؟ أعدك سأصلح كل شيء، فقط إقبل بي"

وقفت أشد على يديه المُمسكتان بيداي و زممت شفتاي كابحاً نفسي عن البكاء مجدداً.

" أجبني ، تقبل بي أم لا؟"

إبتسمت و دُموعي إنسكبت لعدم تغيره في سُؤالي ، هززت رأسي دون تفكير و دخلت في حضنه بعد وقوفه ، أنت حقاً شفيت كُل جروحي ، أشعر كما لو أني ولدت مُجدداً .

" أحبك جيمين"

" أحبك بكامل جوارحي أميري"

أنا حقاً سعيد .











___

كيف كان؟

بـي ڨايـن☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن