_
لم أترك يد تايهيونغ البتة فبقيت أمسح عليها و أفرك خدي بظاهرها.
منذ علمت بنجاته و لا زلت أقبل يديه و لم تتوقف دموعي وجهه رغم مضي أسبوع دون أن يستيقظ أو يحرك جزء صغير من بدنه المحطم.
"هوسوك تناول طعامك "
"لا يمكنني سأتناوله في وقت لاحق، أنظر كم هو متعب و ليس بإمكانه الإستيقاظ تظنني أبالي بالأكل بينما أرى تايهيونغ هكذا؟"
"لكن كيف ستهتم به حين يستيقظ إن لم تأكل؟ حتماً جيمين سيحضر شخصاً أكثر كفاءة منك ليرعاه لأنك ستكون متعباً لعدم أكلك"
"ماذا؟ لن يحدث هذا! ناولني ما بيدك"
أخذت الشطيرة من جونغ كوك و بدأت أكلها بغضب أثناء تأملي بوجه تايهيونغ الجميل
" لا زلت جميلاً رغم كل ما حدث"
. أرخيت رأسي على السرير و بقيت أكل ببطء شديد
" هل ستستيقظ ؟ لا تتأخر"
تركت الشطيرة و أخذت يده الباردة في خاصتي و بدأت أفركها بخفه لتدفئتها وتقبيلها.
فتحت عيناي حين إرتعشت أصابعه فوق فمي و لكن ملامحه لم تتحرك البتة.
"يبدو أنني أتخيل"
لكني لم أكن أتخيل فبعد إرتعاش أصابعه بعشر دقائق عادت ترتعش وحاجبيه بدءا يتقطبا و إضطرابه الجسدي كإختضاضه و ما إلى ذلك حتى إرتفع صوت جهاز مؤشراته الحيوية، كنت أرى تلك الخطوط تتحرك بعشوائية ترتفع و تنخفض بجنون كما لو أن أحدهم يعبث بها.
أطرافي ترتجف بخوف ناهيك عن شحوبي حتى أن صوتي اختفى بينما جونغ كوك سحبني ليرى الطبيب و مساعديه ما به و رأيتهم يحقنونه في المصل ليبدأ بالسكون بعدما بدأ المحلول بدخول مجرى دمه.
ما الذي حدث للتو؟ هل كان سيموت؟ هل.
"هو بخير الآن"
قاطع الطبيب أفكاري فإقتربت من سرير تايهيونغ مسرعا و كان ينام بعمق .
مررت أصابعي على خده البارد ثم رفعتهم لأمحو دموعي التي شوشت نظري عن أجمل ما رأيته طوال حياتي .
"لا تتأخر أنا أنتظرك تايهيونغ"
لثمت جبينه و عدت للجلوس أمامه بعدما فقدت شهيتي للأكل .
___
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك