_
لا أزال على حالي جونغكوك يمسك يدي المغطاة بالدماء و يمسح عليها لتهدأتي.
"إنهم يعملون بجد، دعنا ندعو أن يكون بخير"
جونغكوك يحاول تهدئتي بشتى الطرق لكن تفكيري بأني قد أخسر تايهيونغ يفقدني صوابي
"أنا خائف جونغكوك، لا أريد أن أخسره سأموت إن فقدته "
أسندت رأسي على كتفه و بدأت أبكي و أنوح كثيرا، أخشى خسارته، لقد بات عالمي بأسره كيف سيذهب الآن بهذه البساطة ؟
"لا تبكي هوسوك، سيكون بخير"
لا يمكنني الإحتمال أشعر بالدوار الشديد، كل ما يحدث الآن أنا أكرهه.
إرتخى جسد هوسوك أثناء توسده كتفي ففزعت كونه لا يستجيب لي
تقدم جيمين إلي و بدأ بهزه لكنه لم يتحرك أو يظهر رد فعل كتقطيب حاجبيه أو إنزعاجه
" إبقى هنا جونغكوك، تحدث إلى الطبيب إن خرج أنا سأرى إن كان بخير"
"حاضر"
استمعت لجيمين و عيناي تتبعانه حين حمل هوسوك و أخذه لقسم الحالات الطارئة لعل صدمته قد تؤثر به تشوش بصري بسبب دموعي لكني محوتها بعنف و بقيت في مكاني، عيناي لم تفارقا ذلك القسم حيث يقبع جسد تايهيونغ الخاضع للجراحة وهناك من يحاولون إنقاذه بجهد مضاعف .
لست أعلم كم مضى من الوقت وأنا أشاهد باب غرفة الجراحة.
انتفضت حين لامست تلك اليد خدي و كانت تعود لجيمين . فإبتسمت له بتعب و أخذت منه عبوة العصير .
بدأت الشرب والتنهد قبل أن أريح رأسي على كتف جيمين . لست معتادا على كل هذا، أنا متعب
مررت يدي فوق شعر جونغكوك و أخبرته عن أمر
هوسوك أنه متعب سيرتاح فحسب.حبست أنفاسي حين إنطفأ مصباح غرفة العمليات فوقفت و جونغكوك إلى باب الغرفة قبل أن يخرج الطبيب.
كان الطبيب يتعرق كثيرا ولا زال بعضهم في الداخل
"قل أنه حي"
"إنه كذلك، لقد بذلنا جهوذا عظيمة لإنقاذه و توقف قلبه مرتين".
بعدما تنهدت إبتلعت ريقي بتوتر قبل أن أشير له بالحديث.
"لكننا نجحنا في إنعاشه وإنقاذه، لكنه متضرر بشدة كما يبدو أنه ألقى نفسه للخلف، لديه أضرار في مؤخرة جمجمته قد تؤثر على دماغه و كذلك عاموده الفقري بذلنا كل جهودنا و المتبقي عليه أن يستيقظ ثم تتمكن من تعيين حالته الجسدية، على أرجح أنه سينهي حياته مقعدًا"
" مقعدًا"
صرخت به حتى جفل ثم تراجع فأمسكت بياقته و ألصقت ظهره في الحائط
" أنا لا أدفع لك حتى يعيش عاجزا إن لم يكن سيعيش حياته بطبيعية فسأضمن أن لا تجد سقفا يؤويك "
" لقد بذلت جهودي سيدي المبتقي يعود إلى السيد بارك ، الأقدار ليست بمشيئتي"
أردت ضربه لكن جونغكوك منعني فتركت ياقته و أخبرته بجمود أن يوفر له العناية القصوى مع حراسة مشددة.
تألم قلبي حين تم نقل سرير تايهيونغ و كم بدأ شاحباً، الضمادات تغطي رأسه.
تم إيصاله بالأجهزة لضمان تفقد حالته باستمرار و بعضها لضمان استمرار حياته و استقراها.
"كيف ستنهي حياتك يا صديقي؟ ما الذي أوقعت نفسك فيه؟ ماذا كان سببك و لأي حد أرهقتك الحياة لتخطط لفعلتك الشنعاء هذه؟ أنا في حيرة من أمري"
أمسكت بيده بعدما غادر الأطباء جناحه و مسحت فوقها بتعب.
"كن بخير جميعنا ننتظرك"
إستقمت لألثم جبينه وأخبرت الممرضة بأن تفترش الأرض لي كي أتمكن من النوم مع جونغكوك قرب سرير تايهيونغ و أراقبه بعيناي للتأكد من سلامته بنفسي بعدها سأذهب لهوسوك.
___
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasíaفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك