03

1.3K 81 11
                                    


_

كيم تايهيونغ

لَطالما لُقِب بمُحترف المُضاجعة لأساليبه التي تُدمي من يضطجع أسفَله دون ضربه .

قُتل على يده ما يفوق عشرون خاضعاِ ، و لَطالما كان فخورًا بِهذا العَدد و يسعى لمضاعفته .

عريض المنكبين فارع الطول مُقارنتة بجميع خاضعيه بالإضافة إلى إمتلاكه بدناً رياضياً و بُنيتةً قوية .

بشرتة ذَهبيه لامعة تسمح للشمس بالإنعكاس عليها و إضفاء لَمعتها الخاصة .

إمتاز بتدرج خصل شعره بين اللونين البُني و البُندقي أو البُني كالنوغا الذهبيه .

بالرغم من شفتيه النحليه بإفراط بالنِسبة لِالناظِر إلا أنها تمعت بإبتسامة جذابة ستأسر من يراها .

أتصفت عيناه بالأهلة عند إبتسامة بصدق ، و ذلك نادر الحدوث .

مهووسّ بالنظام و الاإنضباط كما يكره التغيير .

يُحب كُل ما هو جميل بالنسبة له .

و أخيراً و ليس أخراً .

يُعاني من رِهاب الضرب و التعنيف بأنواعه .

__

جونغ هوسوك

قاصر فاتح البشرة نشأ في عائلةٍ إمتازت بسمار بشرتها .

إمتاز بشعره المُجعد ذو الدرجات المميزة إضافة للونه الفحمي النادر لنشوئه في بيئة يطغى عليها اللون البُني .

هزيل الجسد يفتقر للتغذية لكن ذلك لم يمنع كونه ممشوقاً .

لكنه و دون شك يُعوض كُل ضعفه في لسانه السَليط .

لم يَكُن قصيراً أو فارع الطول .

و لكن أتصف بالقصر قُرب سيده بَعد وصوله
لمنكبيه العريضين .

إمتازت شخصيته بقوة الرأي و الهُدوء و تجاهل كُل ما لا يعجبه مما يُغيض الطرف الآخر .

نُسب لسيده بعد شراءه له من مالكه السابق الذي أراد الاستفادة منه لآخر مره قبل أن تقضي عليه إحدى نوباته .

أختصرت حياته بالبؤس .






___

كيف كان؟

سوو اعتذر عن الغيبه الطويله نوعاً ما
حلويني

بـي ڨايـن☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن