24

534 46 3
                                    

_

تَنهدت حانقاً و تكتفت أمام هوسوك و يبدو أنه ألجم لسانه، أشرت إليه بالحديث فقد بدأ صبري ينفذ .

" جونغكوك طلب ذَلك و ساعدنه ، لست نادماً! أنت لم ترى ما رأيته و لا تعرف شيء مما أعرفه عنه"

ملأ هوسوك صوته بالثقة التي زعزعتها بكلماتي .

" جيد أنهيت مُهمتك و الآن سأنهي مهمتي و أخبر جيمين عن موقعه"

" كلا لا تفعل! أتوسل إليك لا تفعل"

" إبتعد هوسوك! يكفي أنك خيبت ظني كيف تُشارك في تهريب خاضع؟"

" إنه صديقي! لم أتمكن من رؤيته مُنهاراً ، كما أنتَ لم تتمكن من رؤية جيمين هكذا، جونغكوك بحاجة لبعض الوقت ، أمهله أسبوعاً واحداً فقط أرجوك تايهيونغ"

حسناً إنه محق بعض الشيء جونغكوك في الأونة الأخيرة لم يبدو بحال جيده .

" أسبوع واحد فقط ، كما أني سأذهب إليه اليوم"

" سأرافقك"

"حسناً"

" أشكرك تايهيونغ"

تنهدت بثقل عند بكائه و مررت يدي فوق ظهره بعد عناقة لي حتى يهدأ بعض الشيء .

" لا تُفكر في إخفاء أي شيء عني مُجدداً"

" لن أكررها"

عاودت التنهد و أبعدته مُبتسناً بوهن للثقل الذي أشعر به على عاتقي في هذه اللحظة .

" أنا مُرهق"

أسندت رأسي على كتف هوسوك و تنهدت عند تربيته على ظَهري بخفه .

" يمكنك فعل ما شئت بي أن كان سيخفف عنك"

زفرت أنفاسي و إبتعدت عنه مُلقياً جسدي على سريري و لم أكف عن التقلب بحثاً عن وضعية مُريحة .

" ضَع رأسك"

نظرت بجانبي و إبتسمت مقترباً منه حتى أغرس وجهي في معدته و رأسي فوك فخذيه .

" أود أن أفهم ، لما الجميع يُلقون مأسيهم على عاتقي؟ سأهرم قريباً إن وصلت على هذا المنوال"

" إذاً ما رأيك بمشاركتي؟ دعنا نُهرم سوياً"

ضحكت لتخيل ذَلك و تنفست بعمق عند فرك أصابعة لفروة رأسي ، لا ضرر من أخذ غفوة .

إبتسمت بخمُول عند شعوري ببضعة قُبل تُنثر على وجهي و غفوت بِسُهولة .








__

كيف كان؟

بـي ڨايـن☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن