17

646 53 11
                                    

_

جونغكوك حقاً لطيف ، كُنا نتشارك بعض الإهتمامات لذات الأشياء الطفولية و المُحببة لكلينا .

إكتشفت أنه يخجل من إظهار جانبه الطفولي كي لا يتعرض للسُخرية و يبلُغ السابعة عشر ، مما يجعلني هيونغ له .

حولت بصري إلى تايهيونغ و قطبت حاجباي ، رؤية تعابيره المُنزعجة من الفتاة الجالسة قُربه أثارت حَنقي ، لماذا تحتك به؟

" عُروقك حقاً جميلة تايهيونغ"

" توقفي عن العبث ، أنتِ قريبة جيمين لذا
تجنبي الأذى"

كان تايهيونغ هادئاً و غاضباً ، دون إرادتي تَركت جونغكوك و وقفت مُقترباً من الفتاة و حشرت نفسي في ذلك الفراغ الصغير للغاية بينهما .

تَعمدت دفعها حتى كادت تقع فتعلقت بذراع تايهيونغ ، بادلته الإبتسام و حينها حدث ما لم أتوقعه .

" أنا فقط مَسموح لي ضَربه"

كانت يدُ تايهيونغ تشد معصمها حتى ظننتك ستكسرها لكن نظراته جلعتي أرتعش خوفاً .

" تايهيونغ دعك منها"

أمسكت يده حتى أُحرر معصمها ثم أسندت خدي على كفه لكنه كان يقطب حاجبيه بإنزعاج مما جعلني أعبس .

" أ لن تبتسم لأجل ملاكك؟ إن أبتسمت
سأعطيك قُبلة!"

" قُبلتان؟"

ضَحكت عند تغييره لعرضي مُضاعفاً المُقابل
و أومأت بلا تردد .

" موافق هيا إبتسم لي"

إبتسم لي فنفذت المُقابل بكُل بُطء و تلذذ ، لا يُمكنني أن أصف شُعوري البشع ذلك ، لكنه زال الآن ، لكنه زال الآن ، أدركت اليوم أنني حقاً غيور!

فُصلت شفاهنا و غيرت مكاني حتى أجلس في حضنه و تلقيت ترحيباً حاراً منه ، فها هو يجذبني لأخطر ما قد أجلس عليه ، مُنحرف .

" هل تشعُر بالإرهاق ملاكي؟"

نفيت برأسي و عيناي لم تُفارقاً جونغكوك المُتوتر بعد وقوف جيمين أمامه .

" أنا حقاً أتمنى أن لا يتأذى جونغكوك"

" جيمين ليس سادياً أو عنيفاً ، هو فقط لا يحظى بالكثير من الخاضعين لأنه مُنشعل ، سيأخذ خاضعاً لشهر و حينها يُقرر إبقاءه أو إعادته للمزاد"

" هذا قاس"

إنتهى نقاشُنا عند هذا الحد و شعرت بالخُمول ، أنا مُستيقظ منذ ساعتين لكني مُرهق .

" جيمين ، سأغدر"

" حسناَ"

همهمت براحة ضد صدر تايهيونغ عند حمله لي و وقوفه ، لم أشعر بأني وصلت إلى السيارة لأني غَفوت بالفعل على صدره .









___

كيف كان؟

قبل لحد يقول البارت قصير ، المود فالحضيض
ف أعذروني

بـي ڨايـن☁️


دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن