_
إنه أول يوم مَدرسي لي مُنذ مُكوثي لدى تايهيونغ ، لقد قام بأخذي في جواه لأكثر المدارس رُقياً في العاصمة ثُم إختيار الأجمل ، لن يتغير . تَركت كُل شيء له و كان يجُرني خلفه لشراء كُل ما هو جميل ، مهووس بالجَمال .
بعد تلك الجولة الطويلة كُنت أجلس في السيارة بالخلف حتى عاد و معه كيسّ بالاستيكي مُمتلئ بالكثير مما جعل ملامحي تبهت .
" لا تقلق إنها ليست مُستحضرات تجميل ، عليك الإعتناء ببشرتك كي تُصبح نَضره"
نظرت إليه بفَراغ لكنه تجاهلني و أخبر السائق بإعادتنا إلى القصر بعد أخذه لي من المدرسة إلى المتاجر واحداً تلو الآخر .
" مُرهق؟"
هَمهمت كإجابة له مُعانقاً الحقيبة حتى أسند
رأسي عليها ." سَيد-"
" يُمكنك إستخدام تايهيونغ"
إبتسامة صغيرة تشكلت فوق شفتاي قبل أن أُعانق ذراعه .
" تايهيونغ ، أ يُمكنني النوم معك؟ أُريد النوم في حِضنك ، بلا سَبب"
" لن أرفُض قطعاً"
عادت إبتسامتي أوسع و إتكأت على ذراعه مُتنهداً بثقل . إنه حقاً يتغير ، هذا يجعلني سعيداً جداً ، شعوري الآن يُنافي أيامي الأولى في هذا القصر .
الأمان يحفني من جميع الجهات .
ضَحكت مُتذكراً تقيئي أمامه ، لم يَكُن ذلك مُضحكاً حينها ، لقد فعل الكثير لأجلي حقاً و أنا لم أفعل شيء لأجله ، هذا مُحبط لي بعض الشيء .
" هوسوك ، هل تُجيد الرقص؟ كَتلك التي تُقام في الزفاف؟"
" الرقص الكلاسيكي؟"
" أجل هو ، هل تُجيده؟"
" ليس كثيراً ، لكني لا أتعثر ولا أدوس قدم من يُشاطرُني الرقصة"
إبتسمت مُتذكراً تعليم والداي لي و مُشاركتي الرقص ، كُنت أستمتع كثيراً .
" دُعيت لحفل إفتتاح إحدى الفنادق الشهيرة و لا يُمكن دُخول سوى الثُنائيات ، أنت الوحيد الذي أعرفه ، و أحبه ، هل تقبل مُرافقتي؟"
وافقت دون جدال و لاحظتُ إبتهاجه الشديد ، يبدو لي طاهراً حُبه الشديد للإحتفالات .
" سيكون الإفتتاح بعد يومان"
" ماذا كُنت ستفعل إن رفضت؟"
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasiفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك