_كُنت أحاول العودة للنوم بعدما أيقظتني تلك الشمس الجميلة بأشعتها المُزعجة .
و كدت أنجح .
" كيف هُنتُ عليكما؟"
تلاشى نومي بعدما سمعت تلك الهمسة الواهنة عنه و كان يبدو مُنهاراً تماماً أثناء شده على قميصه .
لا أُنكر أنني شعرت بالفضول و لكن الدهشة إعترتني حين إرتمى على صدري و نحيبه يعلو ، كان قلبي يعتصرني لبُكائه الهستيري .
هو حتى لم يبكي أسفلي هكذا ، لذا شعرت بأنه ألم لا يُطاق ، كُنت جيداََ دوماً في إلقاء الكلمات العذبة ، لذا لم أتردد بفعلها و الهمس قُرب أذنه ، و قد أفادني ذلك فقد إرتخى جسده بشكل لا يُصدق!
إبتسمت عند عودته إلى النوم و أمضيت بعض الوقت بِتأمله ، إنهُ جميل جداً ، قلبي يرفرف كُلما نظرَت إليه خلال نومه ، بماذا علي أن أُناديه غير دُميتي؟
فكرت ملياً بذلك ، ملامحه ناعمة كالقطط ، عفوية كالجراء، بالتفكير بالأمر لم يسبق لي أن رأيت إبتسامته تُرى كيف ستبدو؟
تأوهت عند تشديده من معانقتي و إنكمش كتفاي بسبب دغدغت خصيلاته الشعثاء لصدري العاري ينتابني شعور غريب اليوم .
قررت في نهاية المطاف نعته بِقطي .
" قط جميل"
__
فتحت جفناي و كان جسدي مُسترخياً تماماً ، و لكن رأسي على شيء صلب و لين في أنٍ واحد ، كما أنه دافئ و رطب .
حينما تمكنت من التحرك إلتفت لما أنا مُستلق عليه و كانا فخذا سيدي .
كان يجلس بِإبتسامةٍ صغيرة و لبرهة ظنتُني أحلم بينما حدقتاي توسعتا كثيراً حتى كادت مُقلتاي أن تَخرُجا .
" لست في حُلم قطي"
قطك؟ هل قررت تغيير إسمي؟ ذلك لُطف منك سيدي ، عوضاً عن إشعاري بأنني قِطعة خُرده لا طائل منها .
" مُنذ متى تُعاملني هكذا؟ أولست دُميتك؟"
" إحتفظ بِلسانك في فمك و دع الأمور تسير بسلاسة"
" بسلاسة؟"
قطبت حاجبي و أنا أُحدق في إبتسامته الخالية من الخبث ، يصعُب علي تصديقه .
" إذاً من اللذان هُنتَ عليهما؟"
___
كيف كان؟
سوو سوري قلت شويات وينزل و سحبت
يومين اي ثينكبـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasíaفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك