البارت هذا مخصص لحبايب مخي
و قلبي جيكوو😔_
هذا مُزعج ، هوسوك لا يَكُف عن جعل جونغكوك يضحك برفقته ، لماذا لا يضحك هكذا معي؟
" جيمين هل تسمعني؟"
همهمت حانقاً و عيناي تَذهبان بين الحين والأخر لهوسوك الذي يحيط كتفا جونغكوك بذراعه بينما يتحدثان بأريحية .
لماذا لا يكون مُرتاحاً و مُنفتحاً هكذا معي؟ إنه
شُعور خانق ." سَأُغادِر"
" لا زلت أُريد البقاء مع جونغكوك"
" إستقم جونغكوك"
" حاضر"
كان ذابلاً معي ، رأيتُه مُشرقاً برفقة هوسوك ، ما العيب بي؟
" جونغكوك ، هل تُحب هوسوك؟"
" إنه صديقي"
" نعم أو لا؟"
" لا"
" هل أنا مُخيف؟"
" أجل"
حسناً ، لم أظُنه سيُواجهني بالحقيقة ، إنها
مؤلمة بعض الشيء ." لن تجلس مع هوسوك مُجدداً"
" حسناً"
بهذه البساطة؟ لا دموع أو رغبة بمعرفة السَبب؟
" أ لا تُريد معرفة السبب؟"
" كلا ، سببك ليس مُقنعاً بأي حال"
أنا مُنذهل لكونه مُحقاً هكذا .
إبتسمت ساخراً لعجزي عن مُحادثة هذا الصغير ذو الإجابات القصيرة .
" إذهب إلى غُرفتي"
إمتثل لأمري بعدما توقفت السيارة و تبعتُه بذهن شارد .
" جونغكوك ، ما الفرق بيني و بين هوسوك؟ لماذا تبتهج معه و أنا لا؟"
" تُريد حقاً أن تعرف السبب؟"
هززت رأسي يِفُضول لكن إبتسامته الغريبة جعلتني أقطب حاجباي قبل أن تستكين ملامحي لسماع إجابته .
" لأنه يُعاملني كالبشر"
" ماذا بشأن مُعاملتي لك؟ وفرت لك كُل ما قد
تحتاجه ما العيب بي؟"أحبطت عند ضحكه بإنكسار قبل أن تَنساب دُموعه هازاً رأسه للجانبين بحسره ، أ لهذا الحد حديثنا يؤلمه؟
" ماذا كُنت ستقول لهوسوك في المقهى؟ دعه دعه هوسوك إنه مُجرد خاضع أ ليس كذلك؟"
إنه.. مُحق.
" أعلم أنني مُجرد خاضع ، سلعة بذرت عليها أموالك ، لا قلب لي ، خُلقت هكذا حتى تستمتع بي لأضمن لُقمة عيشي لا أكثر ، أنا أعلم كُل هذا ، صدقني أنت لست بحاجة لتذكيري به كل مره تُحادثني فيها"
هل أذيت مشاعره لهذا الحد؟ إنه شُعور غريب أن يَخزني قلبي بسبب بُكائه .
" إقترب"
كعادته
مُطيع ، و كَعادتي أكره البُكاء ." لا تبكي ، أكره أن يبكي أحدهم بسببي ، فماذا أن كان من يبكي أنت؟ سيؤلمني قلبي حتى يقتلني ضميري"
تداخلت أصابعي بين خصل شعره المُبعثرة بفعل تَحريكي لهم بعشوائية و تنهدت مُعتصراً إياه على صدري .
" أشعر بالغيرة ، لماذا هوسوك من يرى ضحكتك و أنا لا أرى سوى تكشُراً يُصيبني بالصُداع؟"
أخذت أمسح بأصابعي على خده و كم كان ناعماً ، لم أُركز سابقاً بكم أن بشرتك جميلة ، ناعمة و ناصعة البياض ، كالقطن تماماً .
و لم أمنع نفسي عن الغوص به الليلة ، و لكن بمشاعر غير مألوفة بيننا .
___
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasíaفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك