_
جَلست رفقة والداي و شقيقي ر كانت مُشكلةً جديدة قد بَدأت و هو شَرط الزواج لأحد العُقود .
لَم تُناقشني أمي لأنها تَعلم بِميولي و ما لا أريده لن أفعله ، فلم يَتبقى أمامها سوى شَقيقي حتى تُجبره تحت سكوت والدي لمَقته التَدخُل .
وقفت بسبب تأخر هوسوك و ما إن خرجت حتى إنحنت لي الخادمة و أخبرتني أن هُناك أحد يَشرب من النبيذ الذي أُخزنه ، غَضبت لمُخالفة أياََ كان هذا لقانوني فتبعتها لترشدني إليه .
ما إن دَخلت المطبخ تفاجأت بأنه هوسوك و أشرت للخادمة بالذهاب ، ذُهلت لما كان يتفوه به خلال سكره و جلست أمامه .
بصعوبة فهمت ما يرمي إليه و حَملته إلى غُرفتي ، إنه شُعور غَريب أن يتوق لفعله معي .
كل شي كان مثالي ، مَلمس جسده ، تجاوبه مَعي ، كانت ليلة رائعة و جامحة كذلك .
عندما إستيقظت وجدته مُستيقظ و مُنذَهل ، عيناه لم تُفارقا الحائط و يبدو أنه تَذكر كُل شيء .
" لا تنظر إلي"
صاح مُقاوماً إحتضاني له و ذلك أثار ضحكي .
" لا يُمكنك مَنعي عن النظر إليك"
أ يشعُر بالخَجل مني الآن؟ هذا مُتأخر جداً قطي .
" هـ- هل فَعلت-"
لَم يُكمل ما قاله و لامس شفتيه بصدمه ، أتراه يتذكر مرته الأولى البارحة في تخليصي بفمه!
أومأت ضاحكاً و سحبته من مرفقه حتى يستلقي قُربي و يتوسد صدري .
" لقد فعلنا الكثير قطي ، ساعتان و نَحن على السَرير برأيك ماذا سَنفعل؟ كُنت تشتهيني كثيراً"
كان مُنحرجاً من همسي و كُنت سعيداً بإحراجه فقررت إحراجه أكثر .
" أخبرتني أنك تُحبني كثيراً ، أكثر من أي شيء أخر ، و طلبت مني أن أتزوجك أنت فقط!"
" هـ- هذا غير صحيح أنا لا أتذكر هذا!"
" أجل إنه غير صحيح ، أردت إحراجك أكثر"
إبتدأت نوبة الضحك خاصتي بينما أتعرض للضرب من الوسادة التي أخذها بعدما جلس فوقي ليضربني بكامل قوته .
" هوسوك ، أنا صادق في كُل قول و فعل صدر عني هذه الأيام إتجاهك ، لم أكذب بشيء"
قربته مني ليعود على صَدري و يتوسده ، أنا
سعيد معه .بقينا على حالنا هذا لوقت ليس بالقصير و شددت
من ذراعاي حوله ." هل أنت جائع؟"
همست مُتسائلاً و قابلني بالإيماء لذا إرتدينا ثيابنا و ذهبنا لتناول الإفطار بمظاهرنا المُتبعثرة ، لِأول مرة .
__
كيف كان؟
حبايبي ادري انو البارت قصير
بس شسوي رأسي مصدعبـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasíaفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك