_كانت وضعية جلوسي مُريحة و هوسوك يتولى إطعامي، إبتسامته الجميلة لم تكف عن الظهور لأجلي.
"تايهيونغ ، عدني بألا تكرر ذلك "
أطلت النظر في تعابير وجهه و تأكدت أني في حال رفضت أن أعده سأتلقى الضرب منه أو قد يبكي حتى يؤلمني قلبي و أوافق بهدوء.
هززت رأسي بالإيجاب وإبتسمت حين شد على يدي.
"هوسوك ، هل لا زلت تحبني ؟ "
" و أكثر من ذي قبل "
أبتسمت بوسع و أغلقت عيناي حين إقترب مني و أعلم ما ينوي فعله.
حط نسيج رقيق فوق خاصتي التي تم إمتصاصها بنعومة ، لقد إشتقت لهذا الشعور الذي يمنحه لي.
لمس خدي بأصابعه حين انفصلت شفاهنا فلاحظت الخاتم . المتموضع في بنصره و ابتسمت بوسع.
" إحتفظت بالخاتم ؟ "
سألته بشأن الخاتم الذي منحته له ليلة إرتباط جيمين بجونغكوك وتلقيت إيماءة سعيدة عنه .
" هذا الخاتم يعني لي الكثير لأنك منحته لي "
" أنا مبعثر بسببك هوسوك ، لكني أريد الخروج الآن"
حضر هوسوك أحد الممرضين لمساعدته في حملي إلى المقعد المُدولب.
تنفست براحة حين تم وضعي فوق المقعد و ابتسمت لتموضع يدا هوسوك فوق كتفاي و تقبيله خدي قبل أن يدفع الكرسي لتتدحرج عجلاته بهدوء و يغادر بي.
" هوسوك"
" أجل "
"قبلة أخرى ؟ "
تساءلت بإبتسامة حين ضحك علي ثم أوقف دفع الكرسي ، تحرك ليغدو أمامي و جثى على ركبته .
لمست خده بأصابعي و جذبته في قبلة طويلة حافظنا بها على سكوننا ، وتيرة التقبيل السلسة مع عدم التعمق هي الأفضل .
ترکت شفتيه و سحبت يدي عن رقبته ثم ضحكت بخفه أثناء مشاكستي له.
" أحبك ملاكي "
" أحبك أكثر تايهيونغ "
___
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك