_
كان تايهيونغ يستحم و لا زالت شكوكي تراودني حول تغيره المفاجئ.
تذكرت أمر المذكرة السوداء و أوشكت أن آخذها من أسفل وسادته، و لكنه قاطعني بخروجه لذا تظاهرت بترتيب الوسائد.
إعتدلت بوقوفي و إقتربت منه لأتولى تجفيف شعره.
لم تخفى إبتسامتي عند إحنائه جذعه أمامي كي اجفف شعره جيداً، لا أعلم ما الخطب معه، لكنه يجعلني أرغب بالبكاء حتى ينقطع نفسي.
أثناء تفكيري لم أدرك أن دمعي إنساب حتى كوب وجهي ملامسة يديه لملامح وجهي جعلتني أجهش بالبكاء.
"ما بك هوسوك؟"
"رؤيتك هكذا تؤلمني أريد معرفة ما خطبك، أريد الشعور بما تشعر به داخلك، أريدك أن تثق بي و تخبرني"
لا أعلم ما حدث له حتى يعتصرني على صدره و يشاركني البكاء بحرقة أكبر من خاصتي، أعلم أنه يُعاني.
"سأخبرك كل شيء"
" أنتظر ذلك"
إبتعد عني وسحبني إلى السرير كي نستلقي، إن كان شيخيزني بالقصة فما من داع للإستلقاء.
بات رأسي على صدره لذا رفعت وجهي نحوه حتى يبدأ بسردها لي و قد بدا متردداً.
"بسبب رهاب الضرب الذي لدي كنت أتعرض للتنمر و هذا زاد خوفي و جعل الظلمة تنمو بداخلي"
إبتسمت مقبلاً فكه للتخفيف عنه و أعدت رأسي على صدره لا أود الضغط عليه إن بكى.
"ذات مره تنمروا علي مجموعة فتيان كنت في الرابعة عشر و لا أعلم ما حدث لي تلبسني جانبي المظلم و أخذت عامودا معدنياً كان قربي و ضربتهم، إن صح القول قتلتهم"
ذهلت لما سمعت و بقيت صامتاً حتى يتابع.
"ضربتهم بشدة في كل منطقه أراها ، أصبتهم برضوض مميته و هشمت جمجمة أحدهم، لم أتحكم بنفسي"
رفعت رأسي عند إهتزاز صوته وعانقته بقوة لكنه تابع.
" تم إتهامي بقتلهم، ذلك صحيح بأي حال، لكنهم حللوا تصرفي على أنني مريض نفسي وتم حجزي في المصحة لثلاثة أعوام، لم أعرف سوى جيمين وحده من وقف بصفي و ساعدني على الهرب منها لكنهم لم يبحثوا عني "
"ماذا بشأن تلك المذكرة ؟"
سألته مترددا و إجتذبني تنهده البائس قبل تمسيده شعري .
"إنها مذكرة الموت"
"ماذا بها؟"
"الضحية الجديدة، إما أنا أو جونغ كوك"
___
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك