31

448 27 0
                                    

_

أنا سعيد لما ألت إليه الأوضاع ، لم أرى جونغكوك مُشرقاً هكذا مسبقاً ، إنه سعيد جداً و إبتسامته حقاً جميلة .

نظرت إلى تايهيونغ عند تمسيده شعري و ضحكت مُعانقاً وسطه .

" احبك تايهيونغ"

" أحبك ايضاً"

" أنا سعيد لِتغير جيمين و إبتهاج جونغكوك"

" أنا أيضاً، أجسنت صنيعاً ، مخاطرتُك هي
ما غيرت كل هذا"

توسعت إبتسامتي و أخفيت وجهي في صدره ، رائحته جميلة و تريحني.

" ما رأيك بفكرة الزواج ملاكي؟"

" لا مانع لدي ، لكن دون زفاف ، أنت كل ما أريده"

" أوفقك ، أكره حفلات الزفاف"

إبتسمت عند ضحك تايهيونغ و قرصت خده لا شعورياً ، ضحكت بدوره عند قرصه خده و أعدت ناظراي إلى جونغكوك و جيمين اللذان يتبادلان الهمسات بإبتسامتهما المشرقة .

نظرت إلى تايهيونغ عندما سحبني كي أجلس في حجره و بادلته الإبتسام قبل أن أعيد ظهري على صدره .

" تايهيونغ، لماذا لا تتزوج؟ أنت بحاجه لوريث"

" لماذا بُني شيء يُدعى الميتم؟"

" هذا منطقي"

تبادلنا بضعة أحاديث قصيرة لنأخذ كأسا نبيذ و نشربه.

" إياك و إثارة الشغب خلال ثمالتك"

" سأحاول"

ضحكت عند تحديقه بي بفراغ و تجرعت ما بالكأس دُفعة واحدة قبل أن يأخذه من يدي .

_

" هذا ما كُنت اخشاه"

تأففت حانقاً بيمنا أحمل هوسوك على كتفي إلى غرفتي و ألقيته على سريري ، كان ينتحب بشأن أشياء لم أفهمها.

" تايهيونغي ، أنا لا أريد أي شيء، أريد عليه إسمك حتى أقبله كلما تذكرتك ، سنكون معاً للأبد أ لست مُحقاً؟"

أومأت متنهداً بثقل ثُم إعتليته و لا زلت شبه واعياً كوني لم أُكثر الشرب مثله .

" تايهيونغي، الجميع يخبرونني أنك لا تحبني ، أنا لا أضدقهم ، أنت تحبي أ ليس كذلك؟"

" أجل"

" أثبت لي"

" سأفعل"

وقفت مُبتعداً عن السرير إلى خزانة مُجوهراتي و أخرجت خاتماً ثم عُدت إلى هوسوك و ألبسته إياه .

" إقتنيت هذا الخاتم مُنذ أعوام ، أردت أن أهديه لمن سيقبل بمريض نفسي مثلي ، لا أحد سواك قد قبل بي و حماني من مصدر رهابي ، أنا أحبك و لن أحب سواك"

" هذا أفضل ، فالتحبني أنا فقط"

" حَسناً"

بدأ وعيي يُغيب ، إستلقاءه أسفلي يزيد الأمر سواءاً ، لا مانع من تناول تحلية صغيرة .











___

كيف كان؟

بـي ڨاين☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن