_
يبدو أن سيدي لا ينوي العودة .
لقد إنتصف الليل و لا أثر له .
جسدي مُتخاذل جداً و عيناي تخونانني .
أين عساه يتسكع الآن بينما أنا أصارع لـإبقاء عيناي مفتوحتان؟
" ليس علي النوم ، لا أريد العقاب"
" جرو جيد"
إنتفضت جالساً فور سماع صوته و وجدته يجلس على الأريكة .
و أول سؤال تبادر لذهني .
" مُنذ متى تجلس هُنا سيدي ؟"
"مُنذ نصف ساعه ، خلال غفوتك"
"هـ-هل غَفوت؟ لم أشعر بنفسي! أنا أسف "
هَمَست بها لا إرادياً لكنه قابلني بإحدى إبتساماته الساخرة لذا إستعددت لسماع ما قد يجرحني .
" لم أطلب تبريراً منك إنزع ثيابك"
حاولت الحديث لكنه رَدعني بإرتفاع حاجبه .
" لم يمضي أسبوع واحد على وجودك و تُفكر
بمنعي مُنذ الآن؟ "لم أُدافع عن نفسي فلا رَغبة لي في خوض جدال معه و فعلت ما يريده كي يتمكن من إعتلائي ، فقط خذ ما تُريده ودعني أنام .
غلفت عيناي بالسكون الذي سَيدَمره هو و إتخذت الصمت ذريعةً لي عن أسئلته .
تنهدت بحيث تمكن من سماعي و الإشمئزاز نُحت على محياي عندما شعرت بلُعابه فوق كتفي ، أنت قذر سيدي .
أصبحت مُضطجعاً على سريره و أحاول قدر المستطاع إخفاء تعابيري المُتقززة حتى إبتعد .
نظرت إليه و وجدت في عيناه نظرةً غاضبة علي و حينها دون إرادتي إستفرغت ما بمعدتب على الأرض بينما هو مُتقزز مني كذلك .
أشار لي بغضبه المُتفاقم أن أغادر غرفته و قام بنداء إحدى الخدم لتنظيف حيث إستفرغت .
لم أشعُر بنفسي حين إستقمت و إرتديت ثيابي بعشوائية لأهم مُغادراً و إستندت على الحائط في مُحاولة يائسة مني لـألا أفقد توازني .
لكن لم يَكُن مشيئتي تتحكم بقدري فحينها فقط إصطدمت بي الخادمة التي دعاها سيدي و ترنح جسدي ناحية العتبة الخشبية المنحوتة التي تصل لمعدتي حتى تمنع سقوط أيِّ كان من الطابق الثاني حتى الأول .
لكني كدت أقع عنها و لم يَكن هُناك أحد للإمساك بي ، سوى سيدي .
شعرت بالإمتنان لوهله و كان يعتصرني فوق صدره العاري ، كان دافئاً جداً .
لم أحتمل المزيد و نمت أو إن صح القول أغشي علي و تركت مُهمة حملي على عاتقه ، كُنت واثقاً بأنه لن يتركني على حالي هذا .
و لم يخيب ظني .
__
كيف كان؟
بـي ڨايـن☁️
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك