_
كُنت أجلس على الكُرسي أمام المرآة و هو يقف خلفي يتولى تقصير شعري بِإهتمام و لوهلةٍ تَساءلت كيف يجيد ذلك؟
لكني تذكرت أنه مَهووس بالجَمال و يهتم بِنَفسه دوماً و لا يسمح لأياً كان بلَمسه ، عداي أنا ، يبدو أنني أكثر من لَمسك سَيدي .
" إنتَهيت"
نَظرت لإنعكاسي و ذُهلت لما أصبحت عليه بَعدما كُنت مُبعثر الشكل و مُشعث الشَعر ، ألا يُشبه الأمر سَاندريلا بعض الشيء؟
" تدرُجات شعرك جميلة و تُلائم وجهك و لونه يُبرز جمال لون بشرتك مُميز أنتَ قطي"
ما بي أشعُر بالسخونة في وجهي؟ هل أنا خجل من سَيدي؟ فركت خَدي المُحمر دون شُعور مني و حينها نظرَت إليه لوضعه مَعطفه على كَتفاي .
" أنت مريض بالفِعل و لست بحاجة لنزلة بَرد كَذَلك"
لا يُمكنني التوقف عن الشُعور بالامتنان إليه اليوم ، عليه التَوقف عن جَعلي أحبُ وجوده و أستلطفُ قُربه .
أمسك سَيدي يَدي و سحبني خلفه مع مُراعاة خُطاي ، ما خطبُه اليوم؟
غَرقت في أفكاري و لم يُعدني سوى سُؤاله عن موقع مَنزلي فوجدت أن كلانا داخل السيارة في الخلف بَينما السائق في الأمام .
ناولني مَلحوظة صغيرة و قَلم لذا كتبت العنوان بِيَدين مُرتجفتين و مددتُها للسائق حتى يقود إلى مَنزلي .
كُنت أرتجف بشدة و أتعرق كثيراً على الرُغم من أن درجة الحرارة قاربت الوُصول إلى الصفر .
توقفت عن الإرتجاف لِتسلُل يَد سَيدي إلى يدي و لم أستَطع منع نفسي عن النظر إليه و كان يهدئني بصَمت فلم أتمكن من كبح دُموعي .
" لقَد ظُلمت حقاً"
هَمست مُختنقاً و أغلقت عَيناي عند تَربيته على رأسي أشعُر بالراحة .
وضعت رأسي على صدره دون مُناقشته حين دعاني لذلك ، أغمضت عيناي مُستمتعاً لمعزوفة قَلبه المُنتظمة ، نبضه مُنتظم على عكسي
. زفرت أنفاسي و وضعت كِلتا يَداي على صدره ، أخفيت وجهي به و بداخلي أمل بأن يتَوقف بدني عن الانتفاض .
إسترخيت كثيراً على صدره فلم أشعُر بنفسي حينما غرقت في النوم .
__
" هذا هو العُنوان سَيدي"
نَظرت من النافِذة المُظللة و كان أمامي مَنزل بهي الطَلة ، بعَيناي كُنتُ أتفحص كُل إنشٍ مِنه كَعادتي .
أنت تقرأ
دُميتي أنت || 18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔
Fantasyفي ظِل تِلك الأجواء البارِدة لَطالما إنتهكت حُرمة جسدي أنتَ سيدي ، و أنا دُميتك . فـيهـوب تايهيونغ مُهيمن كامل الحقوق تعود لــ _deepmercy@ ثنائي فرعي: جيكوك