23

486 38 4
                                    

_

ضَللت أنصت بصَمت إلى تايهيونغ و جيمين ، كان جيمين غاضباً بشدة ، و تايهيونغ يحاول تَهدِئته ، جونغكوك يستحق أن أُخاطر لأجله .

كُل ما حَدث أن والداي قَبل بضعة أيام تواصلا معي و حاولا مُراضاتي بعد وععيهما بخطئهما ، و أنا أستغل فُرصي جيداً ، عرضت عليهما إخفاء جونغكوك مُقابل تفكيري بأمر علاقتي بهما .

أنا فقط أتمنى أن يَسير الأمر على ما يُرام و ألا يُعثر عليه .

" لماذا هرب؟ وفرت له كُل ما يَحتاج لما عساه يَهرُب؟ لن يُفلت مني و سأقتله بيداي"

مُضحك ، رؤيك جيمين غاضباً و منهاراً هكذا تُثير فيني رَغبة شديدة بالانفجار ضحكاً .

تبدلت إبتسامتي إلى عبوس كبير عندما رأيت تايهيونغ يتنهد بثقل ماسحاً على وجهه بيده .

" جيمين ، تايهيونغ مُنزعج أ يمكنك إخفاض صوتك؟"

إن كانت النظرات تَقتُل لكنت ضحيته مُنذ الأزل.

تبسمت لـ تايهيونغ و ضحكت عند إشارته لي من خلف جيمين بأنه مجنون بينما جيمين يكاد يُجن فعلاً ، أم أنه مجنون من الأساس و تايهيونغ لا يمازحني؟

" توقف عن شد شعرك جيمين ستقتلعـ- أنت! بماذا تُفكر؟"

إنتفض بدني عند رؤية تلك النظرة المجنونة تعلو عينا جيمين مع لعقه لشفتاه أثناء تحديقه بالفراغ ، ما الذي أوقعت نفسك به جونغكوك؟

" أُفكر بكيفية قَتل هذا الجونغكوك حين أعثر عليه"

إبتلعت ما بفمي ببطء ، أنا خائف على جونغكوك ، عبثت مع الشخص للخاطئ ، ليس الجميع مثل تايهيونغ .

" هوسوك ، أتبعني"

لم أتردد بإتباعه و دخلت الغُرفة خلفه ، أنا لست مُطمئناً  "

تعلم أن بإمكاني قراءة تحركاتك و أني أراقب هاتفك ، ما الذي يفعله جونغكوك في منزلك؟"







___

كيف كان؟

بـي ڨايـن☁️

دُميتي أنت  ||  18+ 𝐕𝐡𝐨𝐩𝐞✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن