7

1K 73 3
                                    

ارجو تجاهل الاخطاء الاملائية
____________________

مرّ إسبوع على وجود "يوري" مع أبناء عمها في القصر، أصبحت أيامها في روتين معتاد تذهب في الصباح برفقة "تايهيونغ" و"جيمين" و"جونغكوك" الى المدرسة وهناك تقضي معظم وقتها برفقة "كيونج شيم"و"جومين"التي أصبحت مقربة منهم بشكل كبير ف" جومين "تحاول كسبها لمجموعة الفتيات التابعات لها

اما" يوري"فلم تشعر بنواياها الخبيثة، ظل "جونغكوك" يراقبها من بعيد ويشعر بالتوجس كلما تزداد علاقتها ب"جومين" اكثر فأكثر.

ولكن مرّ الاسبوع الاول بسلام ولم يشك احد بأنها من عائلة "كيم تايهيونغ" البلا بلا بلا تلك كما أسمتها "يوري".

لم تسلم من نظرات "جيمين" الساخرة نحوها حين تتقابل أعينهما صُدفة يرمُقها بضيق واشمئزاز ولكنه كان يتجنبها تماما ، لاحظَته مرات كثيرة في المجمع الدراسي يقف مع فتيات مختلفات في كل مرة واحيانا تلمحه يقوم بلمسهن بانحراف ولم تغب عنها نظراته المنحرفة الخبيثة نحوهن ووجدت أن هؤلاء الفتيات يعجبهن ذلك لذا لم تهتم المهم أنه تركها وشأنها أخيرا.

ولكنها تفاجأت بكثرة شجاراته مع "يونغي" لم تعلم ما سببها ولكنها تسمعهم احيانا يتشاجران وحين يشعرون بأحد حولهم يصمتوا وينصرفوا..

أما "جونغكوك"  فهو كعادته مغرور كالطاووس حتي أنها احيانا تشعر بالغيظ من تصرفاته، تراه في المدرسة يتعامل بانحراف مع إحدى الفتيات واحيانا تراه باردا ولا يسمح لواحدة بالتقرب له ولكنه حين يتعلق الامر بها فلا يفتعل اي شيء امامها يظل صامتا ومرتدي لقناع البرود ونادرا ما يتحدث اليها.

فقط يُحذرها من الاشخاص ويتركها ويرحل
ففي مرة كانت واقفة بمطعم المدرسة واذا ب فتى جاء ووقف جوارها وكان "جونغكوك" يراقب من بعيد فنظرت له تلقائيا بتوجس لتجده يشير لها بعينيه ان ترحل من مكانها ففعلت علي الفور وبالقصر اخبرها أنه فتى لعوب يحب ايقاع الفتيات، شكرَته لإخبارها وإنقاذها من ذلك الموقف وامتنّت له بداخلها وعلمت بوقتها أنه شخص جيد بداخله .

أما الطاووس الاكبر "كيم تايهيونغ" ذو الوجه المُكفَهّر طوال الوقت  لقد كانت تظنه فقط بارد وجاد ولكنها اكتشفت أنه سريع الغضب، واللعنة علي غضب "كيم تايهيونغ" إنه مخيف وبارد القلب والمشاعر فيما يتعلق بمعاقبة الخدم او الحراس علي اخطائهم ولكنها لم ترى تعامله مع الناس خارج القصر او مع خطيبته هل بنفس الطريقة؟ ،لم تقابل خطيبته بعد ولم ترها ولكنها خمنت أنه إن كان لديه مشاعر مثل البشر فستظهر اذا كان يواعد فتاه ما لكنه دائما ما يكون آجشا ومتصلب الهيئة..

قوَت علاقتها ب "جين" و"هوسوك" كثيرا واعتادت عليهم إنهم لطيفون و يشعرونها بأنها تمتلك عائلة حقا واحيانا يتحدث اليها "يونغي"  كلامه مقتضب ولكنه جيد ايضا لا تظن أنه يكرهها كما تظن من "جيمين" و"جونغكوك" و "تايهيونغ" فهي تشعر بالضغينة من ناحيتهم واحيانا بعدم اهتمامهم بوجودها من الاساس.

My Seven Cousins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن