55

1.1K 99 74
                                    

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير ❤️
_______________________________________

لا تتخطوا الاخطاء الاملائية نبهوني بها

_______________________________________

في حال ظهور نتيجة التحاليل التي قام بها الجميع توجه الطبيب بنفسه الى غرفتهم كي يخبرهم بها ...

في ذلك الوقت كانوا مجتمعين في غرفتهم حين طرق الباب ودخل الطبيب لينتبهوا له وأعينهم تفيض قلقا ..

تنهد الطبيب قبلما يبدأ حديثه :
" أتيت اليكم بنتيجة الاختبار , ارجوا ان تستمعوا لي جيدا من فضلكم فالامر في غاية الاهمية والخطورة , واريد تذكرتكم أن كل شيء نستطيع معالجته والاوان للشفاء لم ينتهي , اوكد لكم أنكم مازلتم أصحاء "

رد عليه "جين" بابتسامة ساخرة ممزوجة بالاسى :
" ايها الطبيب أنت تحاول جعلنا نطمئن ولكنك حقيقة لا تزيدنا الا قلقا"

تبع " يونغي " اخيه مردفا:
" مثلما يقول اخي , اخبرنا بما لديك مباشرة "

" بالضبط نحن على اعصابنا"
اردفت " اون مي " بقلق

طأطأ الطبيب رأسه قليلا ثم أعاد رفعها أمامهم ثم أردف :
" للاسف التحاليل تقول أن جسد كل منكم متعاط للمهلوسات القوية , هذا ان لم تعرفوا كيف حدث فمؤكد انه كان يدس لكم يوميا في طعامكم وانتم لم تنتبهوا "

ضرب " نامجون " جبهته بقبضة يده ثم بقى ينظر لارض وهو يحاول الاستيعاب ..

الصدمة والعيون المتسعة تجولت بين الجالسين بلا مبالغة ..

استقام " جيمين" من مكانه و وقف امام الطبيب محتدا في وجهه بعروقه النابضة حول عنقه وجبينه كانت لتنفجر غضبا و ذعرا وعدم تصديق :
" مالذي تقوله ؟؟؟؟؟ هذا كله هراء , من الذي سيفعل بنا هذا ؟ وما مصلحته ولماذا يريد جعلنا جميعا نكون مدمنين وبلا عقل ؟؟"

" جيمين اهدأ , اجلس "
بهدوء نبس " تايهيونغ" وهو يجذب اخيه من ذراعه ليعاود الجلوس على مضض ومازال حانقا :
" الم تسمع ما يقوله الطبيب هذا جنون حتما جنون"

" انا حقا لا اعرف كيف شعرتهم انكم لستم بخير و آتتكم اعراض ومع ذلك لم تفحصوا أنفسكم !"
تحدث الطبيب بكل جدية ..

شرد كلهم فجأة يتذكرون الاعراض التي واتتهم ، وكم من مرة شعروا بأنهم ليسوا بخير وتجاهلو الامر فقط كي لا يُقلقوا أحدا..

سأل " يونغي" الطبيب :
" هل نوبات الهلع والكوابيس من اعراض ذلك الشيء؟"

اومأ الطبيب إيجابا:
" بالطبع ، من اعراض المهلوسات نوبات الهلع و الغثيان و روؤية اشياء وهمية و الكوابيس والشعور بالصداع وعدم الراحة خاصة لو مر يوم بدون اخذ الجرعة .."

My Seven Cousins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن